العدد 2583 - الخميس 01 أكتوبر 2009م الموافق 12 شوال 1430هـ

«الأعلى للشئون الإسلامية» يستنكر اقتحام المسجد الأقصى

استنكر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية في بيان له أمس (الخميس) اقتحام الصهاينة المتكرر لساحات وباحات المسجد الأقصى. وجاء في البيان «إن المجلس يستنكر بشدة الاقتحام المتكرر من الصهاينة المعتدين لساحات وباحات مسجدنا الأقصى، وذلك تحت حراسة وتغطية من الشرطة والجيش الصهيوني».

وقال البيان: «ونعتبر كل هذا اعتداء صارخا على أغلى مقدساتنا وأهم حرماتنا ونَستحث الصف الفلسطيني أن يُسارع إلى رأب الصدع ولمّ الشمل؛ لمواجهة هذا الخطر».


المجلس الأعلى للشئون الإسلامية يستنكر اقتحام باحات مسجد الأقصى

استنكر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية في بيان له أمس (الخميس) اقتحام الصهاينة المتكرر لساحات وباحات المسجد الأقصى.

وجاء في البيان «إن المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمملكة البحرين يستنكر بشدة الاقتحام المتكرر من الصهاينة المعتدين لساحات وباحات مسجدنا الأقصى ثالث الحرمين، وأولى القبلتين، وذلك تحت حراسة وتغطية من الشرطة والجيش الصهيوني، هذا بالإضافة إلى الحفريات التي تهدد بسقوط المسجد الأقصى».

وقال البيان: «ونعتبر كل هذا اعتداء صارخا على أغلى مقدساتنا وأهم حرماتنا ونَستحث الصف الفلسطيني أن يُسارع إلى رأب الصدع ولمّ الشمل؛ لمواجهة هذا الخطر على القدس خاصة وعلى القضية الفلسطينية عامة». وأضاف «كما يجب أن تتحمل الأمة العربية والإسلامية حكومات ومؤسسات وعلماءَ وشعوبا مسئولية اتخاذ الوسائل العملية الناجعة لحماية المسجد الأقصى والقدس الشريف، وعدم الاستسلام لمخطط تهويد الأرض، وفرض سياسة الأمر الواقع».

وختم المجلس بيانه «ويُحيي المجلس الأخوة المقدسيين الذين تصدوا لمحاولات الاقتحام، ولايزالون يضحون في سبيل الله لحماية مقدساتنا».

العدد 2583 - الخميس 01 أكتوبر 2009م الموافق 12 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • Iran | 4:47 م

      السـلام عليــكم ياعربـــــ...

      لكمــــ ألف تحيــة على مايحصـل ياعربـــ...!!!

    • زائر 3 | 2:42 ص

      بهذه السرعو وعلى هذا المستوى يكون الرد والا فلا

      بهذه السرعة الرد وبهذا الحجم و على مستوى المجلس العلى للشئون الاسلامية ، اعتقد سيطير النوم من النتن ياهو قلقا ورعبا . القدس قضية سياسية وسيادية قبل ان تكون دينية و التصدي لها ينبغي ان يكون بمستوى القضية وليس عن طريق خطباء جوامع.

    • زائر 2 | 2:32 ص

      صباح الخير

      لا ايكون توه الخبر واصلنكم.. يعني لازم تاخذون إذن حتى تستنكرون

اقرأ ايضاً