العدد 1982 - الجمعة 08 فبراير 2008م الموافق 30 محرم 1429هـ

مأتم أبوصيبع يحيي الذكرى الثانية لتفجير مرقد العسكريين

أبوصيبع - محرر الشئون المحلية 

08 فبراير 2008

أحيا مأتم أبوصيبع الجديد مساء أمس (الجمعة) الذكرى الثانية لتفجير مرقد الإمامين العسكريين بتنظيم من جمعية الرسالة الإسلامية وجمعية العمل الإسلامي (أمل) تحدث فيها عدد من العلماء عن ضرورة توحيد كلمة الصف والتحاور مع الطوائف الأخرى.

وتحدث الشيخ عيسى قاسم، عن ضرورة محاربة الشرك وضرورة تقارب وتوحيد المسلمين، وذلك لرفع هذه الأمة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وعسكريا لكي نهزم العدو في الميادين المختلفة.

إلى ذلك، أفصح الشيخ حميد المبارك عن أن ذكرى تفجير مرقد الإمامين العسكريين هي فاجعة انتهكت فيها حرمة رمزين عظيمين من رموز الإسلام، مضيفا أنه يجب على المسلمين أن يواجهوا التكفيريين بوسائل القوة والتسلح بوسائل العلم، كما يجب العمل على إيجاد طريقة لتفكيك فكر هذه الفئة الضالة الذي لا يحترم الناس ولا المقدسات ولا الدين، كما يجب تقريب وجهات النظر والتقارب مع الطوائف الأخرى.

من جهته، تحدث الشيخ عبدالله الصالح عن البدء بإعادة بناء المرقدين جراء ما تعرضا له من تخريب من قبل الارهابيين. وذكر أن العمل سيكون على مرحلتين الأولى ستكون لفترة 10 أشهر والثانية تمتد لعامين. وطالب الصالح المسلمين بالتوحد والتحاور وألا تكون لغة القتل والتدمير والإرهاب اللغة السائدة بينهم وخصوصا أن الإسلام هو دين التسامح والمحبة.

العدد 1982 - الجمعة 08 فبراير 2008م الموافق 30 محرم 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً