العدد 2273 - الثلثاء 25 نوفمبر 2008م الموافق 26 ذي القعدة 1429هـ

«سبلاش» تعلن عن فائزي مسابقة التصميم

اختتمت مسابقة التصميم التي طرحتها «سبلاش» في جميع محلاتها المنتشرة في أنحاء المملكة كافة في الفترة من 1 أغسطس/ آب حتى 23 سبتمبر/ أيلول الماضي، باختيار الفائز بالجائزة الكبرى بالإضافة إلى 15 آخرين فازوا في الفئات العمرية الثلاث الأخرى.

وقد أقيم احتفال بهذه المناسبة لتهنئة الفائزين وتوزيع الجوائز في 15 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي في فرع «سبلاش» بديرة سيتي سنتر، ثم تم حث الفائزين على شراء منتجات «سبلاش» من خلال قسائم الشراء المجانية التي حصلوا عليها كجوائز في مسابقة التصميم.

وحصل الفائز بالجائزة الكبرى «منالي باهوليكار» من دبي، على مجموعة شاملة من الملابس التي تبلغ قيمتها 5 آلاف درهم إماراتي من أرقى أزياء «سبلاش» وأكثرها عصرية، ما سيمثل خزانة ملابس شاملة ومتكاملة. وسيكون التصميم الفائز بالجائزة الكبرى هو «إل تي شيرت» الرسمي لمهرجان «العودة إلى المدارس» هذا العام، الذي نظمته شركة «سنتر ستيدج مانيجمينت» (سي إس إم) في دبي فستيفال سيتي.

وكان الفائز بالجائزة الكبرى من البحرين جاي كريشنان آنندان (15 سنة)، والذي حصل على رحلة سفر مع عائلته لدبي وتمت دعوتهم إلى مهرجان «العودة إلى المدارس» بالإضافة إلى يوم ترفيهي كامل في الحديقة المائية «وايلد وادي»، كما حصل ثلاثة فائزين على الجائزة الثانية وهي قسائم شراء مجانية بقيمة 100 دينار بحريني من «سبلاش» وهم نور عبدعلي (8 سنوات)، زينب العرب (10 أعوام) وفاطمة سمير (15 سنة).

يذكر أن مسابقة التصميم قد جذبت في دورتها الأولى ما يزيد على 6500 متسابق من جميع أنحاء الخليج.

وصرّح الرئيس التنفيذي لـ «سبلاش» رازا بيغ بالقول «شارك في مسابقة التصميم أطفال تتراوح أعمارهم بين 6 و18 عاما بأعمال فنية كشفت عن مواهبهم الكبيرة وسعة مخيلتهم في التصميم والرسم. وقد أجاد المشاركون في المسابقة في التعبير عن موضوع المسابقة وهو (الصيحة. المشاركة. الحياة. الاتحاد)، وقد كان من الصعب حقا على لجنة التحكيم اختيار الفائز بالجائزة الكبرى. ويعبر التصميم الفائز عن هذه الرسالة على نحو فني مبدع». ويشار إلى أن الفائزين في مسابقة التصميم وكانوا متواجدين في مهرجان «العودة إلى المدارس» الذي أقيم في 17 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي قد تم الاحتفال بهم. وتم عرض أحسن 150 تصميما من حيث الترتيب في أماكن بارزة على «جدار الشهرة» الخاص بـ «سبلاش». كما أتيحت لهم فرصة مشاهدة الجولات النهائية للعديد من مسابقات الفنون الاستعراضية التي أقيمت في «دبي فستيفال سيتي» مع تفقد منطقة «الفنون والحرف» ودخول مناطق ترفيهية خاصة، مثل «خيمة رقص الأطفال»، وهو ركن مخصص للأطفال.

العدد 2273 - الثلثاء 25 نوفمبر 2008م الموافق 26 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً