العدد 1721 - الأربعاء 23 مايو 2007م الموافق 06 جمادى الأولى 1428هـ

النسور في طريق تأكيد اللقب في مواجهة بحارة الدير

توقع حضور جماهيري في أمسية الليلة

ستكون صالة بيت التمويل في الساعة الـ 7.00 من مساء اليوم (الخميس) مسرحا لموقعة كبرى تجمع بطل الخليج النادي الأهلي وبحارة الدير، والمباراة كبيرة في كل شيء، فاليوم يدخلها الأهلي بدافع تأمين الفوز بلقب بطولة الدوري، إذ لا يحتاج إلا للتعادل فقط ليتوج باللقب قبل جولتين من ختام دوري الاتحاد وبيت التمويل الخليجي، وذلك قبل أن يلاقي النجمة وباربار في الجولتين المتبقيتين.

وبموازاة ذلك فإن الأهلي يجد نفسه أمام فريق عنيد وقوي إذا أراد أن يكون قويا! وإن لم يظهر بمستواه المعهود في هذا الموسم، ولكنه قادر على العودة متى ما أراد ذلك، وقد يعود الدير الحقيقي اليوم أمام النسور في ليلة تأكيد الحصول على لقب الدوري، وفي المواسم القليلة الماضية شاهدنا أن هذه المباراة دائما ما تكون خاصة بين الفريقين، والبحارة يعتبرون لقاء النسور لقاء خاصا جدا، وغالبا ما يقدمون الأفضل والأبرز فنيا، ولذلك فإن الأهلي لن يحل على ضيف خفيف بل ثقيل جدا.

ويتوقع أن تكون المباراة جماهيرية، وينتظر أن يحضرها جماهير الفريقين لأهميتها، فجماهير الأهلي ستأتي من أجل دعم الفريق والاحتفال مبكرا بلقب الدوري على أرضية صالة بيت التمويل، وهي الجماهير المنكوبة في هذا الموسم ولم تجد ضالتها إلا في عمالقة السلة ونجوم اليد، أما جماهير الدير فمن المؤكد أنها ستأتي لدعم الفريق كونها مباراة خاصة كما ذكرنا.

العدد 1721 - الأربعاء 23 مايو 2007م الموافق 06 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً