العدد 1721 - الأربعاء 23 مايو 2007م الموافق 06 جمادى الأولى 1428هـ

ريبيري وكواريسما في عيون بايرن ميونيخ

يبدو لاعب وسط مرسيليا الدولي الفرنسي فرانك ريبيري وجناح بورتو البرتغالي ريكاردو كواريسما على رأس قائمة اهتمامات بايرن ميونيخ الألماني الساعي إلى تعزيز صفوفه للموسم المقبل بعد خروجه خالي الوفاض محليا وخارجيا.

ونقلت صحيفة «سبورت بيلد» الألمانية عن مقربين من بايرن نيتهم التفاوض مع ريبيري (24 عاما) على رغم تأكيدات الأخير أنه يفضل اللعب في إسبانيا أو إنجلترا، فيما دخل كواريسما (23 عاما) لائحة أهداف الفريق البافاري حديثا في الوقت الذي تبدو فيه أندية انجليزية واسبانية عدة ساعية للتعاقد معه وعلى رأسها أتلتيكو مدريد.

ويعتبر الهولندي اريين روبن جناح تشلسي الانجليزي أكثر اللاعبين طلبا من الفريق البافاري المدرك لصعوبة الحصول على توقيعه على رغم عدم إيجاد الأخير مكانا أساسيا له في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو هذا الموسم، وقد أكد في اليومين الماضيين أنه في طريقه لتوقيع عقد جديد مع النادي اللندني.

وقد تتعثر صفقات بايرن ميونيخ باستقطاب أصحاب الأسماء الكبيرة بسبب عدم حجزه بطاقة مؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 11 عاما، إثر حلوله في المركز الرابع على لائحة ترتيب الدوري المحلي الذي ظفر بلقبه شتوتغارت.

ويتوقع أن يكون المهاجم الايطالي الدولي لوكا طوني أول الوافدين إلى بايرن منتقلا من فيورنتينا الايطالي مقابل 18 مليون يورو، بينما ينتظر عودة الجناح البرازيلي المخضرم زي روبرتو الذي ترك الفريق نهاية الموسم الماضي مقابل رحيل الانجليزي أوين هارغريفز إلى مانشستر يونايتد بطل انجلترا.

كما يسعى بايرن إلى ضم الظهير الأيسر الدولي مارسيل يانسن من بوروسيا مونشنغلادباخ الهابط إلى الدرجة الثانية، وصانع الألعاب البرتغالي ديكو من برشلونة الاسباني، علما أنه نجح حتى الآن في التعاقد مع مهاجم المانيا آخن يان شلاودراف والتركي حميد التينتوب من شالكه والأرجنتيني خوسيه ارنستو سوزا من استوديانتيس دي لا بلاتا.

العدد 1721 - الأربعاء 23 مايو 2007م الموافق 06 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً