العدد 1721 - الأربعاء 23 مايو 2007م الموافق 06 جمادى الأولى 1428هـ

فوزنا السابق أصبح في طي النسيان

العقل المدبر للنصر... المتروك:

معد النصر حسين المتروك صانع ألعاب من الطراز الرفيع وهو إحدى الأوراق المهمة في صفوف فريقه ويعتمد عليه المدرب رضا علي في مركزه الأساسي الذي يجيد فيه صناعة الهجوم المنوع والتحايل على حوائط الصد المضادة للفريق المنافس ويجيد المتروك توظيف إمكانات زملاءه بالشكل الأمثل عبر التنويع للكرات المدفوعة للأطراف وللخلفي أو القصيرة لضاربي السريع من منتصف الشبكة، ويمتلك المتروك مقومات فنية تؤهله لتحقيق الفارق مع فريقه فهو صانع ألعاب ماهر يجيد تمرير بذكاء في الوقت والزمان المناسبين.

كيف ترى المباراة النهائية أمام حامل اللقب فريق المحرق؟

- المباراة لن تكون سهلة على الفريقين وخصوصا أن الحظوظ متساوية وبالتالي فإنه لا أحد يمكنه أن يجزم بفوز فريق على الآخر وحتما ستكون المباراة مختلفة عن مباريات الدوري والفوزين اللذين حققناهما على المحرق أصبحا في طي النسيان لذلك سندخل المباراة بعزيمة وإرادة الفوز لاستعادة اللقب وذلك يتطلب مضاعفة العطاء وبذل جهد أكبر من السابق.

ماذا يحتاج النصر لتكرار فوزه على المحرق؟

- يحتاج إلى التحلي بالتركيز طوال أشواط اللقاء وسيكون عنصر التوفيق مهم ومطلب الفريق في هذه المباراة إلى جانب الاستقبال الجيد للكرة وبالتالي استقرار الكرة الأولى التي تمكننا اللعب براحة أكثر الأمر الذي يسهم في الإعداد الجيد والضرب الهجومي المتقن والدقيق.

كيف ترى قوة المحرق وأبرز مفاتيح لعبه؟

- المحرق يتميز بقوة لاعبي الارتكاز بوجود العملاقين محمد جاسم وفاضل عباس اللذان يجيدان الضرب السريع وتشكيل حوائط صد قوية، كما نقدر إمكانات بقية اللاعبين ونعمل لهم حسابا وخصوصا التايلندي وانشاي الذي يعتبر إضافة هائلة للفريق وقوة ضاربة في مركز 4.

كيف هي الأجواء في النصر؟

- يسود الفريق جو من التفاؤل واللاعبون متعطشون للبطولة وكذلك جماهير النادي التي ترغب بشدة في تحقيق اللقب بعد غياب، ونتمنى أن نوفق ويكون التوفيق والفوز حليفا الفريق ليحقق لقب درع الدوري.

العدد 1721 - الأربعاء 23 مايو 2007م الموافق 06 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً