العدد 1627 - الأحد 18 فبراير 2007م الموافق 30 محرم 1428هـ

محطات

أسد مديرا لإدارة الأندية بالإنابة

أصدر رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة قرارا داخليا بتعيين رئيس قسم الاتحادات الرياضية عبدالجليل أسد مديرا لإدارة شئون الأندية بالإنابة بالإضافة إلى عمله كرئيس لقسم الاتحادات الرياضية.

دعيج بطل سباق الربيع للدراجات

أقيم في الساعة 9 من صباح السبت الماضي سباق الربيع للدراجات الهوائية لفئة الكبار لمسافة 70 كيلومترا في المنطقة الواقعة أمام حلبة البحرين الدولية، وذلك ضمن برنامج الاتحاد البحريني للدرجات الهوائية للموسم 2006/2007.

شارك في هذا السباق 16 متسابقا من لاعبي المنتخب والأندية الأعضاء في الاتحاد وكانت المنافسة قوية من بداية السباق ومنذ الدورة الثالثة من السباق كانت السيطرة على المقدمة بين 8 لاعبين من المنتخب، فيما تقطعت بقية المجموعة بمسافات متفاوتة وانسحب 3 متسابقين وكانت قمة الإثارة في الأمتار الأخيرة، إذ استطاع الدراج دعيج سلمان دعيج بفضل تعاون لاعبي فريقه التقدم على منافسه محمد حسين علي والفوز بالسباق بزمن 1.45.55.49 ساعة.

وجاءت النتيجة على النحو الآتي: الأول دعيج سلمان دعيج (البديع)، الثاني محمد حسين علي، الثالث جمال أحمد الدوسري (البديع)، الرابع طه سيدعلوي (عالي) والخامس منصور محمد منصور (عالي).

نادي عالي ينظم بطولة عالي والتسهيلات الكروية

بدأ نادي عالي الثقافي والرياضي استعداداته التحضيرية لإقامة فعاليات بطولة عالي والتسهيلات الرابعة عشرة لكرة القدم للشباب والتي ترعاها شركة تسهيلات البحرين التجارية منذ انطلاقتها. ومن المتوقع أن تنطلق فعالياتها خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل/ نيسان من العام الجاري.

وعملت اللجنة المنظمة للبطولة الترتيبات اللازمة لكي تظهر بطولة هذا العام بما يليق بمكانتها وسمعتها بين البطولات بتهيئة جميع السبل التي تضمن نجاحها من النواحي التنظيمية والإعلامية. علما أن بطولة هذا العام ستكون للاعبين من مواليد 1985، مع السماح بمشاركة 4 لاعبين من مواليد 1984 غير المدرجين في كشوفات الأندية المحلية في الاتحاد البحريني لكرة القدم لهذا العام 2006/2007، كما أن اللجنة المنظمة ستعتمد تسجيل أول 20 فريقا يتم تسلم خطاباتهم المتضمنة رغبتهم في المشاركة في البطولة، لذلك تهيب اللجنة المنظمة بالفرق الراغبة في المشاركة إرسال موافقتهم الخطية على فاكس النادي (17641780).

مدرسة المحترف تظفر بلقب بطولة المحترف للتايكواندو

اختتمت بطولة المحترف التاسعة للتايكواندو يوم الجمعة الماضي بنادي طيران الخليج بمشاركة 4 مدارس للتايكواندو هي مدرسة المحترف للتايكواندو وأكاديمية ايس وأكاديمية الشمس وأكاديمية الإمبراطور.

وبلغ عدد المشاركين 104 لاعبين ولاعبات. استمرت البطولة من الساعة 2.00 ظهرا حتى الساعة 9.00 مساء.

وأسفرت النتائج عن إحراز مدرسة المحترف للتايكواندو 15 ذهبية و11 فضية و12 برونزية، وفي المركز الثاني أكاديمية الشمس للتايكواندو 2 ذهبية و4 فضية و2 برونزية، وفي المركز الثالث أكاديمية الإمبراطور 1 ذهبية و1 برونزية، أما المركز الرابع فكان من نصيب أكاديمية ايس للتايكواندو بإحرازهم 2 فضية و2 برونزية. وتميزت البطولة بحضور عدد كبير من محبي اللعبة وأولياء الأمور.

وقام بتتويج الفائزين في البطولة عضو مجلس إدارة اتحاد دفاع عن النفس خالد الحسن وأيضا مدرب المنتخب توفيق النويصر.

وفي الختام، أبدى مدير مدرسة المحترف ومنظم البطولة المدرب عبدالحميد إبراهيم ارتياحه بمستوى البطولة عموما ومستوى اللاعبين خصوصا.

وقدم المدرب عبدالحميد إبراهيم الشكر الجزيل إلى كل من أعضاء مجلس إدارة نادي طيران الخليج على دعمهم في إقامة هذه البطولة وإلى الاتحاد البحريني لحضورهم البطولة.

العدد 1627 - الأحد 18 فبراير 2007م الموافق 30 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً