العدد 5381 - الأربعاء 31 مايو 2017م الموافق 05 رمضان 1438هـ

بالصور... هابي يتصدر كبار الهملة الكروية


تصدر فريق هابي بقيادة كريم فرق مجموعة فئة الكبار بدورة مركز الهملة لكرة القدم بعد فوزه في مباراته الأولى على فريق نعمانكو بقيادة المخضرم المدرب داوود محمد بنتيجة هدفين مقابل هدف سجل لهابي هدفيه حارس المركز المخضرم حجي أحمد هداف الفريق الذي استطاع تسجيل هدفين فما أضاع الكثير من الفرص السانحة له أمام مرمى نعمانكو فيما سجل لفريق نعمانكو هدفه الوحيد مايسترو خط الوسط السابق محمد عبدالله مكي.

وقد فرض هابي سيطرته على مجريات المباراة مستغلا عامل نقص اللياقة لفريق نعمانكو وعدم اكتمال صفوفه، والذي ساهم في ترجيح كفة هابي في أولى لقاءاته بمباريات فئة الكبار ليتصدر الفرق خلال الجولة الأولى برصيد 3 نقاط.

وواصل فريق نعمانكو محاولاته لأدارك التعادل لكنه لم يوفق واضاع بعض الفرص أمام مرمى هابي الذي أحسن التعامل مع المباراة منذ لحظاتها الأولى.

فيما خرج الأيام متعادلا بقيادة سلمان السوحي مع فريق رفيف بقيادة جاسم عبدالعال، في مباراة جميلة تميزت بكثرة الأهداف حيث تمكن فريق رفيف من التقدم عن طريق يوسف أحمد عيد، وعبدالواحد محمد وجاسم عبدالعال، الا أن فريق الأيام استطاع الرجوع لجو المباراة بفضل حنكة قائد الفريق سلمان السوحي، حيث استطاع تسجيل أربعة أهداف سجلها محمد حسين مرهون، وحسين الحلو، وهداف الفريق جعفر الدوسري.

وتقدم الأيام عن طريق هدف من تسديدة بعيدة سجلها خطأ في مرماه دفاع رفيف، وتقدم الأيام حتى آخر دقيقة وظن الجمهور المتابع أن الأيام سيظفر بنقاط المباراة، لكن فريق رفيف استطاع تسجيل التعادل في آخر دقيقة من عمر المباراة، حيث انتهت المباراة بالتعادل أربعة أهداف مقابل أربعة. فيما ستستأنف مباريات الجولة الثانية من مباريات الكبار مساء السبت على ملعب العشب الصناعي الكبير بالمركز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً