العدد 5361 - الخميس 11 مايو 2017م الموافق 15 شعبان 1438هـ

عرض ازياء لـ "ديور" على تلال لوس أنجليس


نظمت دار "ديور" للأزياء مساء أمس الخميس (11 مايو/ أيار 2017) عرضاً للأزياء على تلال سانتا مونيكا في لوس انجليس حضرته كوكبة من النجوم من بينهم شارليز ثيرون وريهانا.

وحضر نحو 800 شخص عرض ازياء مجموعة "ديور سوفاج" الذي اقامته الدار في متنزه "آبر لاس فيرجينيس كانيون اوبن سبايس" عند حدود ضاحية كالاباساس الراقية التي تسكنها مجموعة من الاسماء البارزة في الاوساط الفنية والهوليوودية من امثال جنيفير لوبيز وعائلة كاردشيان.

وصورت في هذه المنطقة بين عامي 1920 و1950 افلام ويسترن واخرى مثل "غون ويذ ذي ويند" (1939) و"ذاي داييد ويذ ذير بوتس اون" (1941) و"ادفنتشرز اوف دون خوان" (1948). ونقل ضيوف العرض بحافلات من بيفرلي هيلز وسانتا مونيكا إلى المتنزه في رحلة تستغرق ساعة تقريباً.

واختارت المكان المصممة الايطالية ماريا غراتسيا كيوري التي اصبحت في العام 2016 أول امرأة تكلف الادارة الفنية لمجموعة الازياء الراقية في دار "ديور".

وقالت نجمة البوب ريهانا البالغة 29 عاما قبل العرض "أحب كل شيء لدى ديور وانا متشوقة لاطلع على مفهوم هذه المجموعة الجديدة". واضافت "اكون سعيدة دائماً... عندما ارتدي من تصاميم ديور. فهي مصنوعة بطريقة متقنة ما يساعد دائما على التعبير عن الانوثة على اعلى المستويات".

وبقيت المغنية لمدة نصف ساعة فيما غنت خلال السهرة سولانج نولز (30 عاما) شقيقة بيونسة. وقالت الممثلة الجنوب إفريقية شارليز ثيرون (41 عاما) "العرض كان جميلاً. وكان مفعماً بالثقافة وفيه الكثير من الانوثة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً