العدد 5355 - الجمعة 05 مايو 2017م الموافق 09 شعبان 1438هـ

عيسى بن علي يلتقي رئيس الاتحاد الدولي لكرة السلة وأمينه العام


أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

ألتقى رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة برئيس الاتحاد الدولي "فيبا" مورو تورو وذلك على هامش اجتماع الجمعية العمومية غير العادية التي أقيمت في هونغ كونغ ضمن سلسلة اللقاءات الجانبية التي حرص عليها سموه لدى حضور اجتماع "منتصف الطريق 2017".

وأهدى عيسى بن علي آل خليفة درعا تذكاريا إلى نظيره الدولي تقديرا من مملكة البحرين على جهود "الفيبا" نحو تطوير اللعبة وتقديم مختلف أشكال الدعم الفني للاتحادات الأعضاء.

وفي الإطار ذاته التقى الشيخ عيسى بن علي بالأمين العام بالاتحاد الدولي لكرة السلة باتريك، حيث وجه سموه دعوة رسمية له لزيارة مملكة البحرين من أجل بحث سبل التعاون المشترك واستفادة مملكة البحرين من خبرات "الفيبا" لدعم سياسة الاتحاد التطويرية للعبة.

وأكد سموه خلال اللقاءات على الأهمية التي توليها مملكة البحرين نحو إيصال كرة السلة إلى أعلى المستويات الممكنة في ظل الدعم والرعاية التي تحصل عليها الرياضة البحرينية من القيادة الرشيدة، مشيرا إلى أن الاتحاد البحريني لكرة السلة ماض سياسة التطوير التي انتهجها تجاه المنتخبات الوطنية والأندية الأعضاء وتأهيل الكوادر الوطنية.

ولفت عيسى بن علي إلى أن البحرين تتطلع إلى تقديم صورة مشرفة عبر إبراز اللعبة، مشيرا إلى حرص مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة على دعم توجهات الاتحاد الدولي التطويرية والتي تصب في صالح الرقي باللعبة.

وأجرى الشيخ عيسى سلسلة من اللقاءات الجانبية على هامش الكونغرس الدولي، إذ التقى برئيس الاتحادين الأوروبي والتركي لكرة السلة ديمتريل، والتقى برئيس الاتحاد الصيني لكرة السلة يامينغ الذي يعد أحد أبرز اللاعبين الذين أنتجتهم الصين الشعبية في الفترات الماضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً