العدد 5350 - الأحد 30 أبريل 2017م الموافق 04 شعبان 1438هـ

بالصور... مركز شباب أبوصيبع يكرم كوادره والداعمين


أبوصيبع- مركز شباب أبوصيبع 

تحديث: 12 مايو 2017

في ليلة رياضية مميزة، أقام مركز شباب أبوصيبع حفلا تكريميا لجميع اللجان العاملة بالمركز إضافة إلى الأعضاء المميزين والشركات المساهمة والداعمة للفعاليات والأنشطة التي نظمها خلال الفترة الماضية، وكذلك رواد العمل الرياضي، وذلك في ديوانية المرحوم الحاج إبراهيم لطف الله.

الحفل بدأ بتلاوة للذكر الحكيم وتلاها كلمتان: الأولى للرئيس الفخري لمركز شباب أبوصيبع محمود الكوفي، والثانية لرئيس مجلس الإدارة صادق سلمان. وتم عرض فلم قصير احتوى على الإنجازات التي حققها المركز خلال الفترة الماضية والدور البارز لأبناء القرية في جميع الفعاليات التي نظمها المركز.

واختتمت الليلة المميزة بتوزيع الشهادات التقديرية والدروع التذكارية على الشركات الداعمة ورواد العمل الرياضي وأعضاء اللجان العاملة إضافة إلى لجنة الريادة التي ساهمت وبشكل مميز في الفوز بالمركز الثاني في برنامج الريادة من بين 36 مركزا، والذي نظم من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وشارك في التكريم الأستاذ محمود الكوفي والأستاذ صادق سلمان وعميد الرياضيين في القرية محمد حسن التاجر والرئيس السابق للمركز عبدعلي علي عباس، وعلي منصور المنصور.

وبعد ختام الحفل التقطت صورة تذكارية لجميع المكرمين مع أعضاء مجلس إدارة المركز. يذكر ان الحفل أقيم في ديوانية المرحوم الحاج ابراهيم لطف الله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً