العدد 5321 - السبت 01 أبريل 2017م الموافق 04 رجب 1438هـ

بالصور... اتحاد الكرة يحتضن ورشة عمل تطوير المسابقات الثانية


الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

احتضن مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم، يوم أمس السبت (1 ابريل/ نيسان 2017)، ورشة عمل جمعت لجنة تطوير العمل الفني واللجنة السداسية التي شكلت بناء على قرار اجتماع الجمعية العمومية العادي للاتحاد، والذي عقد يوم 15 مارس الماضي؛ بالإضافة إلى ممثلي الأندية في الدرجتين الأولى والثانية من إداريين وفنيين.

وجاءت الورشة باعتبارها الثانية من نوعها بعد أن نظم الاتحاد ورشة مماثلة الأسبوع الماضي.

وترأس الاجتماع عضو مجلس إدارة الاتحاد عبدالرضا حقيقي، وذلك بحضور مدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري.

وقدم الأنصاري عرضا موجزا عن أهم النقاط المتعلقة بعمل تطوير المسابقات، وما وصلت إليه نتائج الاجتماعات وورش العمل التي أقامها الاتحاد حديثا.

وناقش الحضور مختلف الأفكار والمقترحات المطروحة، إذ حرص عضو مجلس إدارة الاتحاد عبدالرضا حقيقي على الاستماع كلافة المقترحات التي تقدم بها جميع الحضور شخصيا.

وقال حقيقي إن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة حريص على متابعة موضوع تطوير المسابقات، مشيرا إلى أن جميع التوصيات والمقترحات التي قدمت سترفع لمجلس إدارة الاتحاد؛ للبت فيها وإصدار القرارات الخاصة بذلك.

ونوه حقيقي بالتعاون الكبير الذي أبدته أطراف الاجتماع من خلال المناقشة الفعالة، مشيرا إلى أن ذلك يعكس مدى الإقبال والرغبة الكبيرتين والتجاوب مع الاتحاد؛ لإدخال الخطوات التطويرية على شكل المسابقات الكروية بما يعود بالإيجاب على الكرة البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً