العدد 5313 - الجمعة 24 مارس 2017م الموافق 25 جمادى الآخرة 1438هـ

بالصور... سلمان بن إبراهيم يجدد مساندة الاتحاد الآسيوي لرفع الحظر الدولي عن الملاعب العراقية


المنامة - مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في البحرين الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة يوم أمس (الجمعة) وفداً رسمياً عراقياً كبيراً برئاسة وزير الشباب والرياضة عبدالحسين عبطان وعضوية رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي ورئيس اتحاد كرة القدم عبدالخالق مسعود وبحضور وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وسفير جمهورية العراق لدى البحرين أحمد الدليمي.

ورحب سلمان بن ابراهيم بالوفد العراقي مشيداً بالمكانة المتميزة التي تحتلها الرياضة العراقية على الساحة القارية ومنوهاً بالجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسات العمل الرياضي في البلاد على صعيد تهيئة أسباب النمو والتطور لمختلف عناصر المنظومة الرياضية العراقية.

وأبدى رئيس الاتحاد الآسيوي خلال اللقاء دعمه التام للمطالب العراقية برفع الحظر الدولي المفروض على إقامة المباريات الدولية في العراق مشيراً إلى أن الاتحاد القاري يولي هذه القضية كل الاهتمام ويعمل باستمرار على التنسيق مع الاتحاد الدولي من أجل التوصل لحل دائم في المستقبل القريب.

وأعرب سلمان بن إبراهيم عن ارتياحه لنتائج زيارة لجنة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الى العراق للاطلاع على جاهزية الملاعب العراقية لاستضافة المباريات الدولية معربا عن امله في أن تصب تلك الزيارة في تعزيز مطالب العراق في اللعب على ارضه وبين جمهوره.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم انه سيوفد مندوبا عنه الى العراق للاطلاع على الاحتياجات الفعلية للاتحاد العراقي من أجل استضافة المباريات الدولية وذلك تمهيدا لتوفير وسائل المساعدة الممكنة من الاتحاد القاري للجانب العراقي وخصوصا في مجالات تدريب وتأهيل الكوادر العراقية لتحمل مسئوليات إدارة وتنظيم المسابقات الكروية بكل كفاءة واقتدار.

من جانبهم عبر رئيس وأعضاء الوفد العراقي عن شكرهم وتقديرهم إلى سلمان بن ابراهيم لحرصه على التواصل مع أسرة الرياضة الآسيوية مشيدين يجهوده في قيادة الاتحاد الآسيوي نحو التطور والنماء على كافة الأصعدة ومنوهين بمواقفه الداعمة لكرة القدم العراقية بصفة عامة ومسألة رفع الحظر الدولي على وجه الخصوص.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً