العدد 5299 - الجمعة 10 مارس 2017م الموافق 11 جمادى الآخرة 1438هـ

دار "كلوي" تختار الفرنسية ناتاشا رامسي- ليفي لتولي إدارتها الفنية


أعلنت دار "كلوي" عن تعيين ناتاشا رامسي- ليفي، الذراع اليمنى لنيكولا غيسكيير في "لوي فويتون"، مديرة فنية لها لتخلف كلير وايت كيلر.

وقد عينت الشابة الفرنسية التي دخلت عقدها الثالث "مديرة لتصاميم الألبسة الجاهزة والقطع الجلدية والأكسسوارات اعتبارا من الثالث من أبريل/  نيسان"، بحسب البيان الصادر عن المؤسسة.

وهي تحل محل كلير وايت كيلر التي تولت الإدارة الفنية للدار لست سنوات والتي عرضت مجموعتها الأخيرة في الثاني من مارس/ آذار خلال فعاليات أسبوع الموضة في باريس. وقد تميزت المصممة البريطانية بأسلوبها البوهيمي الذي يذكر بأزياء السبعينات وحقائبها اليدوية التي لقيت نجاحا كبيرا.

وناتاشا رامسي- ليفي هي منذ العام 2013 مديرة قسم الألبسة النسائية الجاهزة في "لوي فويتون" تحت إدارة نيكولا غيسكيير الذي تعاونت معه أيضا خلال 11 عاما في دار "بالنسيياغا".

وهذا التعيين هو آخر التسميات في مجال الموضة حيث جرت تبديلات كثيرة في الفترة الأخيرة.

وقالت ناتاشا رامسي-ليفي في بيان "أنا فخورة جدا بانضمامي إلى دار أزياء أسستها امرأة لإلباس النساء وبالدفاع عن أسلوب لبس يكشف عن شخصية صاحبه، يوضح ملامح طبعه، من دون فرض صور نمطية".

وستقدم المصممة الفرنسية مجموعتها الأولى في "كلوي" بمناسبة أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة لربيع- صيف 2018 الذي سينظم في سبتمبر/ أيلول.

وقال جوفروا دو لا بوردوناي رئيس مجلس إدارة الدار إن "خبرة ناتاشا لدى كبرى دور الموضة وطاقتها الابتكارية ستدفعان الدار قدما في الاتجاه الذي رسمته غابي والذي يمزج بين دراية مؤسسة باريسية وجرأة المرأة عند كلوي".

وقد أسست غابي أغيون دار "كلوي" العام 1952 وعينت كارل لاغرفيلد العام 1966 مديرا فنيا لها وقد استمر في هذا المنصب حتى العام 1984. والدار ملك منذ العام 1985 لمجموعة "ريشمون" السويسرية، الثانية عالميا في مجال السلع الفاخرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً