العدد 5292 - الجمعة 03 مارس 2017م الموافق 04 جمادى الآخرة 1438هـ

بالصور... أكاديمية "شامبيونز" تختتم مشاركتها في بطولة "سبورتي"


شاركت أكاديمية شامبيونز لكرة القدم في بطولة "سبورتي" العالمية التي استضافتها لكويت في الفترة ما بين الثالث والعشرين ولغاية السادس والعشرين من شهر فبراير/ شباط الماضي، والتي أقيمت ضمن احتفالات الكويت بمهرجان "هلا فبراير" والأعياد الوطنية.

وجاءت مشاركة فريق الأكاديمية كممثل وحيد للبحرين في البطولة، والتي شهدت مشاركة العديد من الفرق الممثلة للأكاديميات في مختلف دول العالم.

وقدم الفريق مستويات جيدة في البطولة، لكنه لم ينجح في التأهل إلى الأدوار النهائية، ولعب في أدوار تحديد المراكز وحقق نتائج طيبة، كما حصل بعض أفراده على جوائز فردية مختلفة في المباريات، في حين حصل اللاعب طيب لوتج على جائزة هداف البطولة برصيد (16) هدفا، كما كان اللاعب محمد أحمد منافسا على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وقال مسئول الفريق، مهدي حميدان إن المشاركة جاءت بهدف تعزيز الروح التنافسية لدى اللاعبين، وذلك من خلال الاحتكاك مع مدارس وأكاديميات مختلفة.

ولفت إلى أن الجهازين الفني والإداري لفريق الأكاديمية حقق الفائدة الفنية المرجوة، مبينا أن المكتسبات الإيجابية التي تحققت للفريق سيبنى عليها؛ لخدمة اللاعبين فنيا.

وأوضح أن عامل لعب مباريات متعددة أمام فرق مختلفة المستوى ساهم كثيرا في زيادة عامل الخبرة، مبينا أن الهدف الأسمى من المشاركة كان تحقيق الاستفادة بغض النظر عن تحقيق النتائج المتقدمة.

وأكد أن الأكاديمية حريصة بشكل كبير على تقديم كافة التسهيلات التي تضمن استفادة اللاعبين فنيا، بما ينعكس إيجابا على مستوى كرة القدم في البحرين.

وضم وفد الأكاديمية 16 لاعبا، بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً