العدد 5285 - الجمعة 24 فبراير 2017م الموافق 27 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور... 7 ميداليات بحرينية في عربية البلياردو والسنوكر


الرفاع - اتحاد البلياردو والسنوكر 

تحديث: 12 مايو 2017

حصدت غلة البلياردو والسنوكر غلة وافرة من الميداليات في مشاركتها الاخيرة ببطولة العرب التي استضافتها العاصمة الاردنية (عمان).

واستطاع لاعبونا الابطال احراز سبع ميداليات موزعة على اللعبتين بين فضية وبرونزية وذلك بعد مشاركة ناجحة على جميع المستويات برغم حدة المنافسة وقوة المنتخبات المشاركة.

وبعد ميدالية وائل القاسمي البرونزية في منافسات فردي السنوكر الاولى خلال هذه المشاركة، انهالت الميداليات على بقية اللاعبين، إذ حصل اللاعب حبيب صباح على الميدالية الفضية في منافسات فردي 6 كرات سنوكر، وفاز اللاعب خليل ابراهيم بفضية 9 كرات بليارد وحسين الخياط توج بفضية 8 كرات بليارد.

وفي منافسات الزوجي 8 كرات بليارد، فاز اللاعبان فهد خلف وعلي محمد علي بالفضية، وفي منافسات فرق السنوكر فاز منتخبنا بالميدالية البرونزية والذي مثله كلا من اللاعبون حبيب صباح ووائل القاسمي وهشام الصقر.

وفي منافسات 9 كرات فرق بليارد توج منتخبنا المكون من فهد خلف وعلي محمد علي وحسين الخياط بالميدالية البرونزية ليسدلون الستار على هذه المشاركة التي اظهرت تطورا لأداء اللاعبين على مستوى البلياردو والسنوكر بالإضافة الى تنوع التكتيكات في اللعب الفردي والزوجي والفرق، وهو ما يظهر التجانس الكبير بين اللاعبين.

بدوره أعرب رئيس الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر سعيد اليماني عن سعادته بهذه النتيجة، مؤكدا أن الفوز بسبع ميداليات موزعة بين 4 فضيات وثلاث برونزيات في بطولة العرب التي تشارك فيها منتخبات قوية مثل قطر والامارات ومصر والاردن وفلسطين والعراق وعمان والسعودية يعكس تطور البلياردو والسنوكر في البحرين التي تتمتع بسجل مشرف في هذا المجال.

واشاد اليماني بالمستوى الرائع الذي قدمه اللاعبون واصرارهم الكبير على تحقيق الميداليات الفضية والبرونزية ليضفونهم الى سجل الانجازات الرياضية البحرينية الباهر، واوضح ان الطموحات التي كانت تراود اللاعبون تبحث عن الميداليات الذهبية لكنها اصطدمت بمنافسة قوية وسوء حظ متع لاعبونها من تحقيق اهدافهم الكاملة، الا انه عبر عن رضاه لانتهاء المشاركة بهذا القدر من الميداليات.

ورفع اليماني التهاني والتبريكات الي ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية والشبابية رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيدا بالدعم الكبير والمساندة المستمرة التي يوليها للمنتخبات الوطنية للظهور المشرف على المستوى الخارجي.

وفي ختام تصريحه تقدم اليماني بالسكر الجزيل الى جميع اللاعبين والاداريين والمدربين الذي مثلوا مملكة البحرين في بطولة العرب وكذلك اغضاء مجلس الادارة والشركاء الذين كان لهم دورا مهم في تحقيق هذه النتيجة الطيبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً