العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ

سيدات نادي قلالي الرياضي يزرن سوق المنامة القديم


 استضاف سوق المنامة القديم مجموعة من السيدات العضوات في لجنة الفعاليات والأنشطة بنادي قلالي الرياضي، حيث اطلعن في جولة لهن على أبرر المعالم الأثرية في السوق والأسواق الفرعية التي يضمها مثل سوق الطواويش والأقمشة والحداديين، إضافة إلى دور العبادة، وعدد من بيوتات العائلات البحرينية العريقة، وعدد من الأوابد الأثرية التي لا زالت ماثلة للعيان.
كما تعرف الوفد الزائر على تطورات الحياة الثقافية والاجتماعية والاقتصادية السائدة في سوق المنامة القديم، وتطوراتها بين الماضي والحاضر.
عضو لجنة الأسواق القديمة رياض المحروس، أعرب عن ترحيب سوق المنامة القديم بكل الزوار من مواطنين ومقيمين وسياح، معلنا عن استعداد اللجنة الدائم لاستقبال مرتادي السوق وتعريفهم بالحياة الاجتماعية والاقتصادية في هذا المكان الحيوي من مملكة البحرين، والعائلات التجارية العريقة، وتراث الآباء والأجداد.
من جانبه أكد عضو اللجنة وسفير سوق المنامة محمود النامليتي أهمية مثل هذه الزيارات في الترويج للسوق القديم وجذب المزيد من السياح والزوار الخليجيين للبحرين وللسوق، وتقدم النامليتي بالشكر لكل أعضاء اللجنة وأهالي السوق الذين يسهمون في إنجاح مثل هذه الزيارات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً