العدد 5281 - الإثنين 20 فبراير 2017م الموافق 23 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور... منتخبنا يتصدر بطولة الرجال ومنتخب الإمارات يتصدر بطولة للسيدات في البطولة الخليجية للجولف


الرفاع - اتحاد الجولف 

تحديث: 12 مايو 2017

اقيمت صباح اليوم الثلثاء (الموافق 21 فبراير/ شباط الجاري) على ملاعب النادي الملكي للجولف الجولة الثانية من فعالية بطولة دول مجلس تعاون الحادية والعشرون للرجال والثالثة للسيدات للجولف والتي ينظمها الاتحاد البحريني للجولف وتشارك فيها المنتخبات الخليجية بمنتخبات الرجال والسيدات.

وقد استفاد اللاعبين بالإمكانات التي تم توفيرها في ارض ملعب النادي الملكي للجولف رغم الاجواء الباردة وسرعة الرياح والتي اعاقت المشاركين في الكثير من الحفر فقد حقق معظم اللاعبين نتائج متقاربة تدل على تطور الجولف الخليجي وشهدت هذه الجولة مستويات تنافسية قوية أكدت ارتقاء الجولف الخليجي واستطاع لاعبوا منتخبنا تقديم مستوى تنافسي قوي وقدموا لمحات فنية متقدمة ساعدتهم في المنافسة مع الاشقاء من دول المجلس.

وتأهل منتخبنا الوطني المركز الاول وجمع 466 نقطة، وجاء في المركز الثاني منتخب السعودية وجمع 467 نقطة، وفي المركز الثالث منتخب الإمارات وجمع 480 نقطة.

وفي نتائج فردي الرجال، تأهل اللاعب الإماراتي أحمد السكيك وجمع 150 نقطة، وفي المركز الثاني جاء اللاعب السعودي عثمان الملا وقد جمع 151 نقطة، أما في المركز الثالث فقد جاء اللاعب البحريني صقر ذياب النعيمي وقد جمع 151 نقطة.

اما نتائج الفرق السيدات، فقد جاء منتخب الإمارات في المركز الاول وجمع 361 نقطة، وفي المركز الثاني جاء منتخب الأمانة العامة وجمع 366 نقطة، وفي المركز الثالث جاء منتخب قطر وجمع 483 نقطة.

اما النتائج الفردية للسيدات، فقد حققت لاعبة المنتخب الإماراتي ريما محمد الحلو المركز الاول وجمعت 181 نقطة وجاءت اللاعبة تارا فؤاد المرزوقي من منتخب الإمارات في المركز الثاني وجمعت 181 نقطة، وفي المركز الثالث حلت لاعبة منتخب الأمانة العامة وجمعت 182 نقطة.

واشاد عبدالله سعيد الكعبي الأمين العام للاتحاد البحريني للجولف وأمين عام اللجنة التنظيمية للجولف عن سعادته بالنتائج التي تحققت خلال اليومين الماضيين مؤكدا بأن التطور الكبير الذي حدث من الجولف الخليجي جاء الدعم المستمر من قيادتنا الرشيدة في مختلف دول مجلس التعاون لرياضة الجولف مما ساهم في ارتفاع المستويات الفنية لدى المشاركين وان الجميع يتنافسون من أجل الفوز بالألقاب المختلفة متمنيا أن يواصل أبطالنا منافستهم لاشقاءهم اللاعبين من دول مجلس التعاون وتحقيق نتائج متقدمة موكدا بأن اللجنة التنظيمية للجولف ستواصل إقامة البطولات المختلفة لجميع الفئات من أجل أن تتطور اللعبة في جميع دول مجلس التعاون الخليجي وأن تكون هذه اللقاءات الأخوية فرصة لاكتساب الخبرات الفنية في مجال التنظيم وإدارة البطولات مشيدا بالجهود الإدارية التي يقدمها أعضاء اللجنة المنظمة العليا للبطولة.

وقد كانت النتائج التي ظهرت بها فرق الرجال والسيدات دليل على مستوى التطور لدى جميع الفرق، هذا وستنطلق غدا الأربعاء الجولة الثالثة للبطولة وقد قسمت اللجنة المنظمة اللاعبين على مجموعات تبدأ الأولى في الساعة الثامنة صباحا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً