العدد 5269 - الأربعاء 08 فبراير 2017م الموافق 11 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور... مركز الهملة يختتم بطولة السداسيات في ضربات الجزاء


الهملة – مركز الهملة 

تحديث: 12 مايو 2017

نظم مركز الهملة وضمن فعاليات يوم البحرين الرياضي سداسيات في ضربات الجزاء على ملعب العشب الصناعي الكبير وبمشاركة 10فرق يمثلوان أعضاء المركز وأبناء القرية، إذ بلغ عدد اللاعبين المشاركين ما يقارب الـ70 لاعب تنافسوا على على هذه البطولة.

وقسمت الفرق إلى أربع مجموعتين تلعب بنظام الدور الواحد رغبة من المركز لاعطاء الفرصة للجميع للمشاركة الأكبر ليتأهل من كل مجموعة فريقين للدور نصف النهائي، وهو الدور الحاسم الذي يحدد هوية البطل مع الوصيف وصاحبي المركز الثالث والرابع. وقد تأهل للدور نصف النهائي فريق محمد أحمد وفريق الديوانية، وفريق شباب البسطة يرافقه فريق أبناء القباط.

واستطاع فريقا المخضرم فريق البسطة بقيادة قاسم الهدار التأهل لنهائي السداسيات واستطاع فريق أبناء القباط احراز اللقب فيما حل فريق البسطة ثانيا رغم تألق حارسه مرماه محمود الهدار، فيما التقي فريق أحمد محمد مع فريق الديوانية لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع واستطاع فريق الديوانية تعويض خسارته في التأهل للنهائي باحرازه المركز الثالث فيما حل فريق محمد أحمد رابعا.

وتم تتويج فريق أبناء القباط بالكأس بطلا لسداسيات ضربات الجزاء مع مكافأته النقدية، فيما تم تكريم فريق شباب البسطة بكأس الوصيف ومكافأته النقدية، فيما نال فريق الديوانية الميداليات البروزية وكأس المركز الثالث ومكافأته النقدية، فيما خصصت مكافأة مالية للفريق الرابع فريق محمد أحمد.

وصرح رئيس المركز أن هذا النشاط الرياضي البسيط يأتي من ضمن أنشطة المركز ضمن فعاليات يوم البحرين الرياضي، وقد حاز على اعجاب الجميع من خلال المشاركة الواسعة لأعضاء المركز وابناء القرية والجمهور الذي تابع هذه السداسيات حتى نهايتها شاكرا للجميع حضورهم ومشاركتهم. صرح بذلك أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز إبراهيم عبدالله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً