العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور... مشاركة سلاوية فعالة في يوم البحرين الرياضي


أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

شارك الاتحاد البحريني لكرة السلة في فعالية يوم البحرين الرياضي التي أقيمت مساء أمس في مواقف السيارات باستاد البحرين الوطني، حيث نظم الاتحاد بطولة مفتوحة للعبة 3 اون 3 بمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات ووسط حضور جماهيري.

وتأتي هذه المشاركة في ظل توجيهات رئيس الاتحاد الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على أهمية تسجيل حضور فاعل بهذه المناسبة، وتأكيد سموه على الدور الذي تلعبه الرياضة في حياة المجتمع، وتحقيق الأهداف المنشودة التي يتطلع إليها القائمون على هذه الفعالية.

وأقيم على هامش البطولة فعالية الرسم الرياضي بمشاركة عدد من الفنانين والفنانات من فريق الإبداع الفني، حيث لاقت هذه اللفتة صدى إيجابيا من قبل زوار موقع الاتحاد البحريني لكرة السلة في هذه الفعالية.

وقد أعرب رئيس لجنة 3 اون 3 بالاتحاد ورئيس لجنة فعالية السلة باليوم الرياضي عبدالجليل خضير عن ارتياحه التام من الأجواء الإيجابية التي صاحبت البطولة، مؤكدا أن اتحاد السلة وفق في إقامة برنامجه المعدود ليوم البحرين الرياضي بما يتناسب مع الأهداف المطروحة لهذه الفعالية.

وأضاف "لقد شهدت البطولة مشاركة طيبة وكان الانطباع إيجابيا من قبل الجميع بما في ذلك المسئولين عن الفعالية، كما أننا سعداء بالتواجد مع القطاعات الأخرى في اليوم الرياضي الذي كان بحق فرصة طيبة لتأكيد أهمية الرياضية ودورها الإيجابي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً