العدد 5250 - الجمعة 20 يناير 2017م الموافق 22 ربيع الثاني 1438هـ

بالصور... رئيس اتحاد السلة يزور ناديي الاتحاد ومدينة عيسى


أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من الخطوات الملموسة نحو التطوير والرقي باللعبة، مؤكدا أن التواصل مع الأندية الأعضاء يضيف إلى هذه الخطوات الكثير من الإيجابية بفضل الفرصة التي تتيحها لتبادل وجهات النظر وطرح العديد من الأفكار مع أصحاب الشأن.

وكان عيسى بن علي قد زار مساء اليوم أندية الاتحاد ومدينة عيسى في إطار الزيارات التي يقوم بها للأندية الأعضاء إذ كان في استقباله رئيس نادي الاتحاد أحمد جعفر وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بالنادي، ورئيس نادي مدينة عيسى أحمد جاسم وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وقال عيسى بن علي: "إن الزيارات كشفت الغطاء عن العديد من المقترحات الهادفة التي يمكن أن تبنى عليها أهداف عديدة تدفع لتطوير اللعبة وتساند الطموحات الموضوعة من قبل مجلس الإدارة، مؤكدا أهمية هذه الزيارات لتعزيز عملية التواصل مع الأندية".

وأثنى عيسى بن علي على الجهود المبذولة من قبل نادي الاتحاد ونادي مدينة عيسى في تطوير لعبة كرة السلة في مختلف الفئات العمرية، مشيرا إلى أن الناديين يعتبران من الأندية الطموحة والواعدة والتي تمتلك أيضا كفاءات إدارية وفنية والعديد من اللاعبين الصاعدين الذي يلعبون مع منتخبات الفئات العمرية.

بدورهما أعرب رئيس نادي الاتحاد أحمد جعفر ورئيس نادي مدينة عيسى أحمد جاسم عن تقديرها لعيسى بن علي على هذه الخطوات التي تعزز من العلاقة بين الاتحاد والأندية الأعضاء، مؤكدين دعمهما بقوة لكافة الخطوات والتطلعات التي يحملها لتطوير اللعبة في البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً