العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ

بالصور... رئيس اتحاد السلة يزور النادي الأهلي ويشيد بدوره الحيوي


اتحاد السلة - المركز الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة عن تقديره للجهود التي يبذلها نادي الأهلي في الرقي باللعبة و تدعيم المنتخبات الوطنية المختلفة بالعديد من اللاعبين المميزين، مؤكدا أن الأهلي يعد أحد الصروح الكبيرة ذات الشعبية العالية في المملكة، و إنه كيان رياضي فاعل في أنشطة الاتحاد.

وكان الشيخ عيسى بن علي قد أجرى زيارة إلى نادي الأهلي برفقة عدد من أعضاء مجلس الإدارة بالاتحاد إذ كان في استقباله خالد كانو رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وعدد من رجالات القلعة الصفراء، إذ تأتي هذه الزيارة ضمن تحركات سموه الحريصة على دعم أواصر التعاون بين اتحاد السلة والأندية الوطنية الأعضاء.

وقال الشيخ عيسى خلال هذه الزيارة أن الأهلي يعد من الأندية النشطة في برامج الاتحاد، وذات تواجد فاعل في جميع مسابقات الفئات العمرية، مشيرا سموه أيضا إلى دور النادي في استخراج المواهب الواعدة الداعمة للمنتخبات الوطنية، وكذلك المنتخب الوطني الأول الذي يضم نخبة من اللاعبين المميزين.

بدوره ثمن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خالد كانو زيارة الشيخ عيسى بن علي التي تؤكد حرصه على التواجد جنبا إلى جنب مع الأندية الوطنية، مؤكدا أن جميع منتسبي النادي يعبرون عن اعتزازهم و فخرهم بهذه الزيارة، لافتا إلى أن مبادرات سموه تبشر بمستقبل زاهر للسلة البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً