العدد 5244 - السبت 14 يناير 2017م الموافق 16 ربيع الثاني 1438هـ

بالصور... "بوعدي" بطلاً لكأس حمد ومحمد بن ناصر في "مسابقة البحرين" للصيد والصقور


تغطية – المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

أقيم نهائي سباق الخيول العربية على كأس سمو الشيخ حمد بن ناصر آل خليفة وسمو الشيخ محمد بن ناصر آل خليفة ضمن مسابقة البحرين للصقور والصيد، التي تقام تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك في القرية العالمية للقدرة.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد، أن "إقامة مثل هذه السباقات التراثية يأتي تنفيذاً لتوجيه سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه بالاهتمام ورعاية الجياد العربية، لكونها تعد جزءً من التراث العريق لمملكة البحرين وثروة قومية نعتز بها"، مؤكداً سموه على مواصلة الجهود التي تصب في تحقيق التوجيهات السديدة لجلالة الملك أيده الله.

وأسفرت النتائج عن فوز الجواد "بوعدي" من إسطبل "بوشهد" بقيادة الفارس صلاح عيسى بالمركز الأول، متقدماً على الجواد "أنا عتيب" من إسطبل "بدر عبدالرحمن" بقيادة الفارس علي أمان الذي جاء في المركز الثاني، فيما حل الجواد "أف تميم" من إسطبل "علي أمان" بقيادة الفارس أحمد الحايكي ثالثاً.

وفي ختام السباق، توج مالك شركة جرين فيلد Green felid خالد جمال مال الله الفرسان الفائزين وذلك بحضور مدير الفريق الملكي للقدرة أمين السر العام المساعد بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة خالد أحمد حسن.

وشهد السباق النهائي حضوراً واسعاً من المهتمين ومحبي رياضة ركوب الخيل والرياضات التراثية، الذين استمتعوا بمشاهدة سباقٍ تنافسي مثير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً