العدد 5242 - الخميس 12 يناير 2017م الموافق 14 ربيع الثاني 1438هـ

بالصور... ناصر بن حمد يشارك في ماراثون الألوان


تغطية - المكتب الاعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أهمية النشاطات الرياضية الترفيهية التي تحمل أهدافا اجتماعية خاصة مع التزايد الكبير والاهتمام الواسع من قبل مختلف شرائح المجتمع البحريني بتعظيم دور الرياضة المجتمعية، مشيرا سموه الى أهمية توسيع قاعدة الممارسين للرياضة في المملكة باعتبارها نشاطا صحيا وانطلاقا من القول المأثور "العقل السليم في الجسم السليم".

جاء ذلك خلال مشاركة سموه وبمشاركة أنجاله سمو الشيخ حمد وسمو الشيخ محمد وسمو الشيخة شيمة في ماراثون الألوان “Color ME Bahrain by VIVA” والذي نظمته لجنة عدائي البحرين تحت رعاية جزر أمواج وشركة VIVA البحرين في إطار برنامجها للمسئولية الاجتماعية بمشاركة 1700 مشارك من مختلف الاعمار.

وأضاف سموه الى أن مشاركته في ماراثون الالوان تأتي للتأكيد على اهمية نشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة وتشجيع أفراد المجتمع على ممارستها خاصة تلك الرياضات التي تساعد المجتمع على تقوية روابطه والتآلف بين الجميع، مؤكدا أن الرياضة دائما ما تحمل اهدافا كبيرة  وواسعة في جميع جوانبها وليست مقتصرة على التنافس وتحقيق المراكز المتقدمة.

وأشار سموه إن ما يبعث على الفخر والاعتزاز هو التفاعل الكبير من قبل مختلف الفئات العمرية في المجتمع مع الرياضة الترفيهية والمهرجانات المختلفة الامر الذي يدل دلالة واضحة على أهميتها في تغيير المفاهيم ونشر أهمية الرياضة ومنافعها الصحية وانعكاساتها الايجابية على المجتمع، مضيفا سموه الى أهمية زيادة حجم البرامج والانشطة الرياضية المجتمعية وسبل النهوض بها بفكر المجتمع البحريني بالاضافة الى وضع الخطط والتصورات التي تجذب كافة فئات المجتمع لممارسة الرياضة.

وبين ناصر بن حمد أن ممارسة النشاط البدني باتت من المتطلبات الأساسية التي تعين الانسان على الحفاظ على صحته ومن ثم سعادته وإسعاد من حوله فالفرد الذي يتمتع بصحة جيدة هو القادر على العمل والعطاء ومباشرة دوره في المجتمع بكفاءة وقدرة على الانجاز وبالتالي المشاركة في صناعة المستقبل، مثمنا سموه المشاركة الكبيرة من قبل الفئات العمرية المختلفة التي حرصت على تعظيم دور الرياضة المجتمعية.

وأعرب سموه عن تقديره للتعاون البناء الذي جمع بين لجنة عدائي البحرين وشركة VIVA البحرين وجزر أمواج والذي ساهم في انجاح هذه الفعالية ووصولها الى الاهداف التي وجدت من أجلها متمينا أن يتواصل هذا التعاون في المستقبل لما له من آثار ايجابية على المجتمع البحريني.

وكان ماراثون الألوان قد تضمن فئتين الاولى للعموم 5 كيلومتر والثانية للصغار كيلومتر واحد وحظي بمشاركة كبيرة وواسعة من قبل مختلف فئات المجتمع. ويعد من النشاطات الأكثر متعة وترفيها على الإطلاق ودائما ما يحظى بمتابعة ومشاركة عدد كبير من المواطنين والمقيمين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً