العدد 5237 - السبت 07 يناير 2017م الموافق 09 ربيع الثاني 1438هـ

"الأحمر العسكري" يركز على الجوانب الفنية والمرض يُغيب الحيام


الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 كثف منتخبنا العسكري لكرة القدم الجوانب الفنية والتكتيكية خلال تدريباته اليومية مع قرب مشاركته في كأس العالم العسكرية التي ستحتضنها العاصمة العمانية مسقط في الفترة من الخامس عشر ولغاية التاسع والعشرين من الشهر الجاري، وحرص مدرب المنتخب التشيكي ميروسلاف سكوب على إقامة حصتين تدريبيتين يوم أمس من أجل منح اللاعبين المزيد من الجرعات الفنية، إذ ارتكز التدريبان على تطبيقات دفاعية وهجومية بحثاً عن التوليفة المناسبة من العناصر التي سيخوض بها البطولة لا سيما في ظل وجود الكثير من الوجوه الشابة بالمنتخب.

التدريب الصباحي للمنتخب العسكري يوم أمس شهد تعذر حضور ثلاثة لاعبين وهم وليد الحيام لعارض صحي، وعيسى غالب لعذر خاص، ومحمد عادل لظروف الامتحانات الجامعية، وفي الفترة المسائية منح الجهاز الفني والإداري اللاعب وليد الحيام راحة بسبب الوعكة الصحية، فيما تواجد في التدريب 25 لاعباً وامتد المران المسائي ما يقارب ساعة ونصف الساعة.

اهتمام إداري كبير يشهده المنتخب العسكري سواءً من الاتحاد الرياضي العسكري وكذلك الاتحاد البحريني لكرة القدم، حيث يواصل العميد ركن بحري نعمان الحسن أمين سر الاتحاد الرياضي العسكري ورئيس بعثة المنتخب للبطولة حضوره اليومي للاطمئنان على كافة الأمور، كما تواجد نائب رئيس اتحاد الكرة علي البوعينين كذلك في مران الأمس، وتأتي هذه المشاركة بتعاون ملموس بين الجهتين.

هذا وسيواصل الأحمر العسكري تدريباته المكثفة اليوم الاثنين بخوض حصتين تدريبيتين صباحية في العاشرة والنصف، ثم مسائية في الساعة السادسة وذلك على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة، وسيكون اليوم هو الأخير للتدرب على فترتين، حيث سيتدرب اللاعبون مساءً يوم الثلاثاء ثم سيخوضون مباراة فيما بينهم وستكون الأرجح على استاد النادي الأهلي.

وعلى صعيد متصل بالمنتخب العسكري سمى الاتحاد الرياضي العسكري الإعلاميان مازن أنور ووليد عبدالله للتواجد كجهاز إعلامي ضمن بعثة المنتخب، وذلك بغرض القيام بالمهام الإعلامية ونقل معلومات المشاركة للوسائل الإعلامية الرياضية المحلية، والقيام بالتنسيق الإعلامي خلال المشاركة.

يشار إلى أن بعثة المنتخب ستغادر إلى سلطنة عمان يوم الجمعة الموافق الثالث عشر من الشهر الجاري، على أن يخوض اللقاء الأول في السادس عشر بملاقاة المنتخب الفرنسي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً