العدد 5234 - الأربعاء 04 يناير 2017م الموافق 06 ربيع الثاني 1438هـ

"البوليتكنك" تودع رئيس كلية إدارة الأعمال باتريك رينيل


قام القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية "بوليتكنك البحرين" محمد إبراهيم العسيري بتكريم رئيس كلية إدارة الأعمال باتريك رينيل، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله في البوليتكنك.
وبهذه المناسبة، أشاد العسيري بالجهود المتميزة التي بذلها الأستاذ باتريك من أجل الإرتقاء بالبوليتكنك وبرامجها الأكاديمية، وخصوصاً المتعلقة منها بكلية إدارة الأعمال، ومساهماته العديدة في توثيق علاقات البوليتكنك بسوق العمل، وإنجاز العديد من الدراسات التي استفادت منها مجموعة كبيرة من الجهات في القطاعين العام والخاص، متمنياً له استمرار نجاحه وإنجازاته في حياته المهنية المقبلة.
ومن جهتهما، أثنى كل من نائب الرئيس التنفيذي لشئون الموارد والمعلومات الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة ونائب الرئيس التنفيذي للخدمات التعليمية حسن الملا على جهود باتريك وعلى تفانيه في العمل.
وبدوره، عبر باتريك عن خالص شكره وتقديره للإدارة التنفيذية بالبوليتكنك على هذه البادرة الطيبة، وعلى ما لقيه من تسهيلات ومن حفاوة وتكريم طيلة فترة عمله، ملفتاً إلى أن السنوات التي قضاها في العمل في الكلية كانت محطة مهمة في حياته المهنية، متمنياً للبوليتكنك وجميع منتسبيها دوام التقدم والنجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً