العدد 41 - الأربعاء 16 أكتوبر 2002م الموافق 09 شعبان 1423هـ

يثمّن زيارة رئيس الوزراء للغرفة

رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين

أعرب رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين السيد خالد محمد كانو عن شكر وتقدير واعتزاز مجلس إدارة الغرفة والقطاع التجاري لصاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر على تشريفه بزيارة الغرفة وعلى مكرمته السامية بإنشاء مبنى الغرفة الجديد على نفقة الحكومة.

وأكد أن هذه المكرمة ستدفع مشروع الغرفة الطموح إلى حيز الوجود ليكون كما حرص سموه - حفظه الله - معلما بارزا يعكس مكانة البحرين الحضارية وتطورها الاقتصادي.

واضاف: الغرفة سوف تقوم بمسئولياتها وواجباتها بشكل يتناسب مع الآمال المعقودة عليها من قبل القيادة، ويدرك ما تتطلبه معطيات الواقع الجديد الراهن في ظل المشروع الاصلاحي لحضرة صاحب العظمة الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين - حفظه الله ورعاه -، والذي يحظى بدعم ومساندة صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين.

واستطرد قائلا: الغرفة سوف تبذل أقصى جهودها وتسخّر كل امكاناتها للدفع بمسيرة العطاء والاصلاح إلى الاهداف والغايات المستهدفة بما يعزز ويدعم دور القطاع الخاص في التحولات الجارية في مملكة البحرين خلال المرحلة المقبلة

العدد 41 - الأربعاء 16 أكتوبر 2002م الموافق 09 شعبان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً