العدد 5220 - الأربعاء 21 ديسمبر 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1438هـ

بالفيديو: فايز السعيد يُعلن عن مسابقته لاختيار "أجمل صوت"


أعلن الفنان الإماراتي فايز السعيد عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام عن مسابقة ستجرى لأجمل صوت وقال السعيد خلال مقطع فيديو مسجل له: "مسابقة أحلى صوت رح اختار ثلاثة أصوات سواء نسائية أو رجالية وادعمهم فنيا فقط صور نفسك وأنت تغني وأرسله على إيميلي الخاص".

وأضاف الفنان: "تستطيعون إرسال تسجيل صوتي أو فيديو ولكن أفضل الفيديو لمشاهدة الشكل والغناء والهدف من مسابقة اختيار ثلاثة أصوات متميزة وأنا سأتبناهم فنيا".

 

 

- مسابقة #أحلى_صوت راح اختار ثلاثة أصوات سواء نسائية أو رجالية وادعمهم فنياً فقط صور نفسك فيديو وأنت تغني وأرسل عبر الإيميل Fayez.alsaeeed@gmail.com #منشنوا اللي صوته حلوو . . #فايزالسعيد#سفير_الالحان#فايز#السعيد#سفير_الألحان#فايز_السعيد#عشاق_فايز#فانز#مشاهير#الحان#فنانين#فن#دبي#سيلفي#الخليج ‏#fayezalsaeed#fayez_alsaeed#fayezsound#fayez#alsaeed#fayooz#fans#fayezfans#dubai#pic#smile#studio#singer @fayez_alsaeed

A video posted by Fans Fayez Al-saeed (@fayezalsaeed_fans) on

 

يذكر أن السعيد طرح مؤخرا ألبومه الغنائي الجديد في الأسواق بعنوان: "أنا ويني"، تعاون فيه مع أبرز الشعراء وهم: عبد السلام بن سوار، فراس الحبيب، سعيد النعيمي، فراس الشذر، محمد سعيد الضحناني، محمد الرفاعي،  وشارك سفير الألحان في تلحين 7 أغاني من ألبومه إضافة إلى الملحن عبد الله الهميم، زياد يوسف، محمد الرفاعي، علي صابر، بدر الزوادي، مصطفى جاد ومن الموزعين سيروس، حسام كامل، حسام الدين، زيد عادل، زيد نديم، جلال حمداوي، هشام السكران، أسامة الهندي. ويحتوي الألبوم على 14 أغنية من اللون الرومانسي والطربي. وقد صور منهم أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب هما "أنا ويني"، و"ما تغير شي" في العاصمة البريطانية لندن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:00 ص

      اعتقد انه لحن لام كلثوم و عبد الوهاب ونجاة الصغيرة وقبل لاتموت وردة الجزاءرية...من العمالقة؟ إليّ صاروا بفلوس وبدعم تكنلوجي فالصوت

    • زائر 2 | 3:40 ص

      مغنين زمان عشرين سنة يغني ياالله يالله يجمع لية ربتين والحين يغني اغنية وحده ويصير منتج ويسوي برامج

    • زائر 3 زائر 2 | 6:16 ص

      الفنان فايز السعيد فنان قديم وقدير وملحن ناجح لحن لعدد كبير جدا من عمالقة الفن في الوطن العربي

شاهد أيضا