العدد 5217 - الأحد 18 ديسمبر 2016م الموافق 18 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... عيسى بن علي يستقبل اللجنة النسائية باتحاد السلة ولاعبات المنتخب


استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس وأعضاء اللجنة النسائية والجهازين الفني والإداري ولاعبات منتخب السيدات في إطار التواصل المستمر الذي يوليه سموه مع مختلف اللجان بالاتحاد.

وأكد الشيخ عيسى بن علي حرصه على أهمية أن تنال السلة النسائية مختلف أشكال الدعم والمساندة في سبيل تطورها والوصول بها إلى أعلى المستويات المنشودة، مشيرا إلى أن استراتيجية مجلس الإدارة تتضمن اهتماما خاصا بالسيدات سواء على صعيد المنتخبات الوطنية أو في جانب تطوير الدوري العام لهذه الفئة ورفع المستوى الفني.

وقال أن مجلس الإدارة سيعمل على تقديم الدعم اللازم للسلة النسائية وتذليل الصعاب أمامها من أجل تحقيق أهدافها المرسومة، مشيدا سموه بجهود رئيس اللجنة طلال مال الله و الجهازين الفني و الإداري للمنتخب و كذلك اللاعبات، معربا سموه عن أمله في أن تكون الفترة المقبلة مليئة بالنجاح و التفوق للرياضة النسائية.

وأعرب الشيخ عيسى بن علي عن أمله في أن يكون دوري السيدات المقبل على المستوى الفني والتنظيمي المنشود، داعيا سموه الفرق إلى الاستعداد الجيد لهذه الجولات التنافسية، مؤكدا سموه أيضا حرصه على التواجد بالدوري لمتابعة ومساندة اللاعبات.

بدوره أعرب رئيس اللجنة النسائية بالاتحاد طلال مال الله عن تقديره البالغ للشيخ عيسى بن علي على اهتمامه الكبير بالمنتخب والدوري النسائي، مؤكدا أن اللقاء مع سموه أثلج صدور اللاعبات وحفزهن على مواصلة التألق وتطوير مستوياتهن لتحقيق الجاهزية المطلوبة للسير وفق الاستراتيجية الموضوعة للتطور والوصول الى أعلى المستويات المأمولة.

وقال مال الله أن سموه كان حريصا على متابعة ومساندة السلة النسائية، وأن الأيام المقبلة تبشر بالخير، مؤكدا أن لجنته ستعمل على تحقيق طموحات مجلس الإدارة والرؤية المعتمدة لديه في هذه اللعبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:10 ص

      يستاهلون بنات البحرين . ومن غريبة علي سمو الشيخ عيسي بن علي هالبادره الطيبه . الله يوفقهم ويوفق سمو الشيخ في خدمة الشباب البحريني

اقرأ ايضاً