العدد 5212 - الثلثاء 13 ديسمبر 2016م الموافق 13 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... بابكو يعبر بصعوبة من مأزق جيبك الخطير في كأس الشركات الكروي


الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

حول بابكو تأخره بثلاثة أهداف لصفر أمام جيبك إلى فوز صعب ومثير بأربعة أهداف لثلاثة. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في منافسات كأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. وتأهل بابكو بهذا الفوز إلى الدور نصف النهائي.

وجاءت المباراة مثيرة وندية وقدم جيبك واحدة من أفضل مبارياته في شوط المباراة الأول الذي استطاع التقدم بثلاثة أهداف من دون رد، بعد أداء جماعي وهجومي رائع بقيادة المهاجم الجديد عبدالله الحشاش الذي أدى فاعلية هجومية كبيرة أفتقدها الفريق في مسابقة الدوري، لكن عاب على الفريق انه لم يستطع الحفاظ على فارق التقدم في آخر ثلاث دقائق من زمن الشوط الأول وتراجع إلى الخلف ما جعل بابكو يضغط ويسجل هدفان يقلص النتيجة إلى فارق هدف فقط وتنقلب الموازين في شوط المباراة الثاني ويحول تأخره إلى فوز ثمين بأربعة أهداف لثلاثة.

بابكو استفاد من خبرة لاعبيه وقدراتهم الهجومية في اللقاء من أجل تحقيق فوز صعب في اللقاء، الفريق عانى دفاعياً في الحصة الأولى ما مكن جيبك الأفضل أداءً من تسجيل ثلاثة أهداف من أمضاء المتألق عبدالله الحشاش في الدقيقة "21" وعبدالله بودهيش في الدقيقة "31"، محمد سالم في الدقيقة "35".

وشعر بابكو بخطورة موقفه وضغط في الدقائق الأخيرة بغية تقليص الفارق ونجح عن طريق مهاجمه محمد صالح في الدقيقة "42" ومن ركلة جزاء نفذها بنجاح على منير في الدقيقة "45". لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف لهدفين لصالح جيبك.

والحصة الثانية شهدت أفضلية إلى فريق بابكو الذي دخل أكثر تنظيماً في الجانب الدفاعي وضغط في الجانب الهجومي من أجل ادراك التعادل الذي جاء عن طريق المتألق محمد صالح في الدقيقة "64" ومن ثم هدف التقدم للمرة الأولى في المباراة في الدقيقة من عبدالله حسن في الدقيقة "77".

وقد سعى جيبك إلى تسجيل التعادل لكنه أضاع بعض الفرص الخطيرة التي تحصل عليها، لينتهي اللقاء بفوز ثمين وصعب لبابكو بأربعة لثلاثة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً