العدد 5209 - السبت 10 ديسمبر 2016م الموافق 10 ربيع الاول 1438هـ

الخياط يهنئ القيادة الرشيدة بذهبية منفردي وبرونزية سينا في آسيوية الجوجيتسو


الرفاع - اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

رفع رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة بمناسبة حصول البحرين على الميدالية الذهبية في بطولة آسيا الأولى للجوجيتسو عبر الفتى الذهبي علي منفردي في وزن 77 كيلوغرام، والميدالية البرونزية في وزن 65 كيلوغرام عبر سينا منفردي في البطولة المقامة حالياً في تركمانستان بمشاركة 22 دولة آسيوية بتنظيم من الاتحاد الدولي للجوجيتسو.

كما رفع الخياط التهاني إلى ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكداً أن كان ومازال داعماً للرياضة البحرينية ويحرص على الدوام السير بخطى ثابتة نحو تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة بتوفير كامل الدعم للشباب البحريني وبالأخص الرياضي، مقدماً التهاني أيضاً إلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الذي يدعم دائماً ألعاب الدفاع عن النفس.

وأشاد رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بالإمكانات العالية التي يمتلكها اللاعب الموهوب علي منفردي الذي يسعى دائماً أن يكون خير مثال للشباب البحريني من خلال حرصه على تقديم أفضل المستويات وتشريف البحرين في المحافل الخارجية، مقدماً له التهاني والتبريكات على هذا الانجاز الجديد الذي يضاف إلى سلسلة الانجازات التي حققتها لعبة الجوجيتسو البحرينية في الفترة الماضية.

 

علم البحرين يرفرف

رفرف علم البحرين عالياً في بطولة آسيا الأولى للجوجيتسو المقامة في تركمانستان بفوز الفتى الذهبي علي منفردي بذهبية وزن 77 كيلوغرام.

وقدم منفردي مستويات بارزة في البطولة حتى الوصول للمباراة النهائية بكل جدارة واستحقاق، إذ تمكن من الفوز على اللاعب محمد الكبيسي في النزال النهائي بعد مستويات بارزة قدمها منفردي جعلت الجماهير تقف على أقدامها وتقدم له التحية.

وأعرب منفردي عن بالغ سروره بهذا الانجاز، مؤكداً أنه حصل على كامل الدعم من اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة أحمد الخياط وأعضاء مجلس الإدارة، مقدماً الشكر لمدربه رضا منفردي الذي عمل على تدريبه بشكل مميز واستمع جيداً لتوجيهاته، وأكد أنه يسعى دائماً أن يجعل علم البحرين يرفرف عالياً بالحصول على الانجازات المختلفة.

من جانبه، خسر لاعب منتخبنا ميثم سباع في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، حيث احتل المركز الرابع بخسارته في وزن 77 كيلوغرام.

 

سينا يحصد البرونزية

وتواصلت الانجازات للجوجيتسو البحرينية بحصول سينا منفردي على الميدالية البورنزية في وزن تحت 65 كيلوغرام، بعد أن قدم مستويات لافته ووصل إلى الدور نصف النهائي، وحصد بعدها الميدالية البرونزية.

 

الأب والابن يتألقان

تألق سينا منفردي وابنه علي منفردي في بطولة آسيا الأولى للجوجيتسو، ودائماً ما يكون حضور الأب والابن مميز في شتى البطولات.

سينا منفردي، حرص على تهيئة ابنه علي بأفضل صورة، إذ كان مواكباً لحياته الرياضية منذ الصغر، وأشرف كثيراً على تدريبه وتطويره حتى وصل إلى ما وصل إليه الآن.

 

سينا يشارك في التحكيم

شارك الحكم الدولي سينا منفردي في إدارة نزالات اليوم الأول. ونال سينا اشادة كبيرة من لجنة الحكام الخاصة بالبطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً