العدد 5209 - السبت 10 ديسمبر 2016م الموافق 10 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... ختام مميز لبطولة اتحاد الدفاع عن النفس للتايكوندو والخياط يتوج الأبطال


الرفاع - اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

توج رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط أبطال لعبة التايكوندو/ قتال ضمن بطولة الاتحاد بمناسبة عيد جلوس عاهل البلاد والعيد الوطني المجيد والتي نظمها الاتحاد يومي الجمعة والسبت 9 و10 ديسمبر/ كانون الأول الجاري احتفالاً بهذه المناسبتين العزيزتين على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

واحتفل الاتحاد بعيد جلوس عاهل البلاد والعيد الوطني المجيد من خلال تنظيم البطولتين إذ حقق الاتحاد نجاحاً كبيراً من خلال المشاركة الكبيرة من مختلف المراكز والأكاديميات.

وقام أحمد الخياط بتتويج أبطال لعبة التايكوندو/ القتال التي شهدت منافسة قوية من اللاعبين واللاعبات المشاركين، إذ اختارت اللجنة المشرفة على البطولة لاعبي المنتخب الوطني للرجال والشباب للتايكوندو من خلال هذه البطولة.

 

تتويج فئة الرجال

وتوج أحمد الخياط أبطال الرجال، إذ فاز في منافسات وزن تحت 54 كيلوغرام بالمركز الأول سيدحسين فاضل من أكاديمية المحترف والثاني ناصر العلوي من أكاديمية المحترف والثالث مكرر محمد فيصل من أكاديمية البحرين والثالث مكرر فهد عايد من أكاديمية الامبراطور، وفي منافسات وزن تحت 58 كيلوغرام فاز بالمركز الأول محمد صالح من أكاديمية المحترف والثاني وليد خالد من أكاديمية الامبراطور والثالث حسن جاسم من أكاديمية البحرين والثالث مكرر طلال المطوع من أكاديمية المحترف.

وفي منافسات وزن تحت 63 كيلوغرام فاز بالمركز الأول محمد جوهر من أكاديمية الدوي، ومنافسات تحت 68 كيلوغرام حصل اللاعب هشام الهاشمي من أكاديمية الدوي على المركز الأول، والثاني علي خالد والثالث سيدمحمد صادق والثالث مكرر معاذ البستكي، وفاز اللاعب عبدالله فاعور من الاتحاد العسكري بالمركز الأول في منافسات وزن تحت 74 كيلوغرام والمركز الثاني اللاعب حسين ميرزا من أكاديمية البحرين.

وحصل اللاعب ناصر عبدالله من أكاديمية البحرين على ذهبية وزن تحت 80 كيلوغرام، والثاني علي سيدحسن من أكاديمية البحرين والثالث محمود الخباز من أكاديمية المحترف والثالث مكرر حسن علي من أكاديمية الامبراطور، أما في منافسات وزن 87 كيلوغرام فاز بالمركز الأول أحمد عبدالنبي من أكاديمية الامبراطور والثاني أحمد جاسم من أكاديمية البحرين.

 

تتويج فئة الشباب

كما قام أحمد الخياط بتتويج أبطال فئة الشباب، إذ حصل على المركز الأول في فوزن تحت 45 كيلوغرام اللاعب عبدالله فؤاد من مركز الدوي، والمركز الثاني سيدأيمن سيدفاضل من أكاديمية المحترف، والمركز الثالث محمد شوكت من مركز الدوي والثالث مكرر صابر محمد من مركز الدوي، وفي منافسات وزن تحت 48 كيلوغرام فاز بالمركز الأول سيدعلي كاظم من أكاديمية البحرين والثاني إبراهيم حسن من أكاديمية السعد والثالث جبر علي من أكاديمية البحرين.

وحصل اللاعب محمد عبدالحميد إبراهيم من أكاديمية المحترف على المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات وزن 55 كيلوغرام والمركز الثاني جاسم خالد من أكاديمية ايس والثالث إبراهيم جميل من أكاديمية البحرين والثالث علي منصور من أكاديمية عوني، وفي منافسات وزن 59 كيلوغرام حصل هادي ناصر من مركز الدوي على المركز الأول والثاني حسن خليل من أكاديمية البحرين والثالث حسين خالد من أكاديمية أيس.

وفي منافسات وزن تحت 63 كيلوغرام فاز بالمركز الأول اللاعب محمد خالد من أكاديمية البحرين. فيما فاز بالمركز الأول في فوزن تحت 68 كيلوغرام اللاعب جاسم حسن من أكاديمية البحرين.

وفي منافسات وزن 51 كيلوغرام فاز بالمركز الأول خليفة جاسم الكواري من أكاديمية المحترف، والمركز الثاني ملاداد محمد من مركز الدوي والثالث حسين سعيد من أكاديمية البحرين والثالث مكرر جاسم محمد عون من أكاديمية عوني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً