العدد 5207 - الخميس 08 ديسمبر 2016م الموافق 08 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... علي بن خليفة يزور نادي قلالي


الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

زار رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، نادي قلالي، يوم أمس.

وجاءت الزيارة بعد دعوة تلقاها علي بن خليفة من رئيس مجلس إدارة نادي قلالي جمعة شريدة.

وخلال الزيارة رافق الشيخ علي بن خليفة كل من نائب رئيس اتحاد الكرة علي البوعينين، والأمين العام المساعد للاتحاد إبراهيم البوعينين.

والتقى وفد اتحاد الكرة برئيس وأعضاء إدارة نادي قلالي.

وقال الأمين العام المساعد للاتحاد إبراهيم البوعينين إن الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نقل تحيات أعضاء إدارة الاتحاد لإدارة نادي قلالي برئاسة جمعة شريدة، مقدما له التهنئة بمناسبة تزكيته رئيسا للنادي للدورة الانتخابية المقبلة، والتي تمتد من العام الجاري حتى 2020.

وأوضح البوعينين أن اللقاء شهد عرض رئيس نادي قلالي جمعة شريدة لبرنامج ناديه للدورة الانتخابية الجديدة، وذلك فيما يتعلق بنشاط كرة القدم.

ولفت إلى أن شريدة نقل لوفد اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة احتياجات النادي للعبة للمرحلة المقبلة.

وأكد البوعينين أن الاجتماع شهد تبادل وجهات النظر المختلفة فيما يتعلق بالمسابقات الكروية، بالإضافة إلى الدورات التدريبية التي يقيمها اتحاد الكرة.

وقال إن رئيس نادي قلالي أبدى رغبته الكبيرة في دمج أبناء النادي من المدربين؛ للانخراط في الدورات التدريبية التي ينظمها الاتحاد؛ رغبة منه في تأهيل الكوادر الفنية في النادي.

وأكد البوعينين في ختام حديثه أن الشيخ علي بن خليفة أبدى لإدارة نادي قلالي استعداد مجلس إدارة الاتحاد لتقديم كافة التسهيلات للعبة، وذلك في إطار التعاون بين الجانبين.

من جهته، قال أمين السر العام بنادي قلالي جمال سعد إن النادي يقدر ويثمن الزيارة التي قام بها وفد اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وأشار إلى أن اللقاء شهد مناقشة أمور الكرة البحرينية بشكل عام، ونادي قلالي على وجه التعيين.

وأوضح أن إدارة قلالي لمست تجاوبا كبيرا من قبل رئيس اتحاد الكرة، مؤكدا أن الشيخ علي بن خليفة أكد وقوف الاتحاد إلى جانب الأندية وتقديم كافة السبل لدعم أنشطتها وبرامجها.

وثمن سعد زيارة وفد اتحاد الكرة، مؤكدا أن رئيس الاتحاد أشار إلى أهمية بذل المزيد من الجهود خلال الفترة المقبلة؛ لدعم الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً