العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ

مؤسسة "قلب الأطفال" الألمانية تمنح جائزة القلب الذهبي للملكة رانيا


تسلمت الملكة رانيا العبدالله، قرينة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني مساء السبت الماضي في برلين من سيدة ألمانيا الأولى دانييلا شات، جائزة "القلب الذهبي" المقدمة من منظمة "قلب للأطفال" الخيرية في ألمانيا، تقديراً لجهودها من أجل تعزيز حماية الأطفال وضمان حقهم في الحصول على التعليم.

 

 

ومن بين الحاصلين السابقين على هذه الجائزة ملكة السويد الملكة سيلفيا، الأميرة ميت ماريت - النرويج، الأميرة شارلين – موناكو، والأمير هاري.

يذكر منظمة "قلب للأطفال" الخيرية تأسست عام 1978 لدعم الأطفال المحتاجين وأسرهم في ألمانيا وأوروبا والعالم، وتركز في عملها على تقديم وجبات الطعام للفقراء والرعاية الصحية للأطفال والتعليم ومشروعات الرياضة والشباب، وقدمت الدعم للآن لأكثر من 3250 مشروعاً.

وفي السياق ذاته، نشرت الملكة رانيا عبر حسابها على الانستغرام مجموعة صور أثناء تسلمها جائزة الإنسانية من جمعية الصحافة الأجنبية فى لندن، عبر حسابها على التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وعلقت على الصور قائلة: "خلال تسلمى جائزة الإنسانية من جمعية الصحافة الأجنبية فى لندن، والتى أقدمها إلى رجال ونساء الأردن لما يحملونه من قيم إنسانية نبيلة".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً