العدد 5189 - الأحد 20 نوفمبر 2016م الموافق 20 صفر 1438هـ

إبتسام الدلال تحصل على جائزة تحدي ريادات النسائية العالمي للعام 2016


في عاصمة الاتحاد الاورپي بروكسل، حيث عقد مؤتمر تحدي الريادات  النسائية العالمي، حيث تم تكريم الرئيس التنفيذي لمستشفى الكندي التخصصي ابتسام الدلال لحصولها على جائزة تحدي ريادات النسائية العالمي للعام 2016، نظراً للنجاح المتميز لمستشفى الكندي  التخصصي والذي قادته بجدارة منذ ان كان حلماً في مخيلتها.
وقد تم ترشيح الدلال من قبل جمعية سيدات الأعمال البحرينية والتي تلعب دوراً رائداً في دعم عضواتها ليتبوأن المكان المناسب لهن بين سيدات الاعمال حول العالم.
وتثمن الجمعية بدورها دور رئيسة المجلس الاعلى للمرأة صاحبة السمو الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة، في دعم المرأة البحرينية في المجالات كافة.
حضر المؤتمر سيدات اعمال من إحدى وعشرون دولة وكانت البحرين بوفدها المشكل من ثمانية من سيدات الأعمال وبعضهن عضوات في غرفة تجارة وصناعة البحرين هي الدولة العربية الوحيدة المشاركة في المؤتمر.
وقد قامت سفيرة البحرين في بروكسل بهية الجشي بدور فاعل في إبراز دور البحرين الريادي في مجال دعم المرأة كما قامت َبجهود وترتيبات من اجل ان يلتقي وفد البحرين مع شخصيات دبلوماسية بلجيكية وعربية بالاضافة الى ترتيب اللقاء مع غرفة التجارة العربية البلجيكية  اللكسمبورغية.
ويحتفي مستشفى الكندي التخصصي بفوز رئيسه التنفيذي الدلال بهذه الجائزة العالمية، بعد ان بذلت ولازالت تبذل جهوداً مضنية من اجل رفع الكفاءة النوعية للمستشفى وتطويره وهو يحتل اليوم موقعاً متميزاً بين المؤسسات الطبية فائقة التقدم في البحرين.
بدورها، ثمّنت الدلال جهود رئيس مجلس الإدارة فيصل الموسوي وزير الصحة السابق وأعضاء المجلس والطاقمين الإداري والطبي في الدعم الذي يقدمونه والتفاني والإخلاص في العمل والذي وضع الكندي في هذا المستوى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:16 ص

      بِسْم الله وله الحمد على وصول الجائزة لمن يستحقها بجدارة فالسيدة ابتسام الدلال مثل يحتذى به في مجال سيدات الاعمال جائزة مباركة وتكريم مبارك

    • زائر 1 | 3:16 ص

      وفقك الله د. ابتسام الدلال ودوما الى الامام.

اقرأ ايضاً