العدد 5186 - الخميس 17 نوفمبر 2016م الموافق 17 صفر 1438هـ

بالصور... جواهري يتوج الفائزون ببطولة البتروكيماويات الـ 30 المفتوحة للتنس


الجفير - نادي البحرين للتنس 

تحديث: 12 مايو 2017

أقام نادي البحرين للتنس المباراة النهائية والحفل الختامي لبطولة البتروكيماويات الـ30 المفتوحة للتنس، والتي نظمها النادي من 7 إلى 17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بمشاركة 200 لاعبا ولاعبة تنافسوا على مدي 11 يوما، في بطولة مميزة بكل المقاييس، وذلك تحت رعاية رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري، وبحضور الرئيس الفخري لنادي البحرين للتنس علي فخرو والشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة ورئيس مجلس الإدارة خميس المقلة وعضوا النادي فيصل الموسوي ويوسف حيدر، ورئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام خالد الخياط والوكيل المساعد للرياضة والمنشآت خالد الحاج ومدير إدارة شئون الأندية بوزارة شئون الشباب والرياضة طارق العربي، ووسط حضور كبير من مدراء شركة البتروكيماويات والاتحاد البحريني للتنس.

 

الفلبيني جنجي يحقق كأس البطولة

بدأ الحفل الختامي بالمباراة النهائية لمسابقة فردي السوبر على كأس البتروكيماويات وفيها واصل اللاعب الفلبيني جنجي سوكوينو تألقه اللافت وعروضه الرائعة في البطولة، وتمكن من تحقيق الفوز على اللاعب الفرنسي القوي إيريك لافواد بنتيجة 6-3 و 6-1 مستفيدا من المؤازرة الجماهيرية الكبيرة من الجالية الفلبينية التي لم يتوقف تشجيعها لبطلهم من بداية المباراة وحتى نهايتها، وجاء النهائي قوي ومميز استحق أن يكون مسك الختام لهذه البطولة الرائعة، وأدار المباراة تحكيميا باقتدار الحكم الدولي أحمد الحواج بمعاونة طاقم من رجال الخطوط البحرينيين.

 

مراسيم الحفل الختامي

عقب انتهاء المباراة بدأت مراسيم الحفل الختامي بترحيب من عريف الحفل محمد يوسف عبدالله بالحضور وبعدها ألقي خميس المقلة كلمة النادي والتي قال فيها إن ما تشهدونه الآن من تطور وتنوع في أنشطة نادي البحرين للتنس على مدار العام، تم ويتم بفضل الله ثم بدعم من القيادة وعلى رأسها راعى نهضتنا الرياضية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عيسى آل خليفة، وممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

كما ثمن المقلة دعم ومساندة وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر وجهود شخصيات كبيرة من محبي هذا النادي وعلى رأسهم المستشار صالح بن هندي المناعي ورئيس الاتحاد البحريني للتنس سمو الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة ونخبة من أبناء هذا النادي المخلصين.

وأعرب رئيس النادي عن اعتزازه بتنظيم بطولة البتروكيماويات للتنس منذ انطلاقها للمرة الأولي في العام 1987 وللعام الثلاثون على التوالي، مشيدا بموافقة عبدالرحمن جواهري على دعم البطولة سنويا، وتقدم بالشكر إلى كل من ساهم في إنجاح البطولة مشيدا باللجان المنظمة واللاعبين المشاركين والحكام الذي أداروا المباريات وشكر أيضا رجال الصحافة والإذاعة على تغطيتهم المميزة للبطولة.

 

تكريم الفائزين بالبطولة

تفضل عبدالرحمن جواهري وكبار الحضور، بتكريم الفائزين وتقديم الكؤوس والجوائز المالية للفائزين في مختلف مسابقات البطولة.

وقدم نادي البحرين للتنس درعا تذكاريا لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات تقديرا لرعايتهم للبطولة، كما قدم عبدالرحمن جواهري درعا تذكاريا إلى خميس المقلة، وجريا على عادتها في تكريم أبنائها المجدين قدمت شركة البتروكيماويات هدية خاصة إلى مدرب التنس بالشركة المدرب البحريني حمد الفردان.

 

الفائزون في النسخة الثلاثون من البطولة

مسابقة فردي السوبر: فاز بالمركز الأول اللاعب الفلبيني جنجي سوكوينو وحصل اللاعب الفرنسي إيريك لافواد على المركز الثاني.

مسابقة زوجي السوبر: فاز بالمركز الأول الثنائي عبدالرحمن جناحي وجنجي سوكوينو وحصل على المركز الثاني الثنائي إيريك لافواد وراهول جايديب.

مسابقة فردي الرجال: فاز بالمركز الأول اللاعب البريطاني هنري وارندر وحصل اللاعب الفلبيني جيلبرت سنكروز على المركز الثاني.

مسابقة زوجي الرجال: فاز بالمركز الأول ثنائي الأمن العام البحريني عبدالرحمن شويطر وخليفة رشدان وحصل الثنائي المصري الباكستاني المكون من قدري رزق وسلمان حسن على المركز الثاني.

مسابقة فردي الرواد: فاز بالمركز الأول اللاعب الفلبيني أنسيان رونالد وحصل مواطنه نورمان أبيستيلاس على المركز الثاني.

مسابقة زوجي الرواد سن 55 سنة: فاز بالمركز الأول الثنائي البحريني فؤاد شهاب وعلى خنجي وحصل على المركز الثاني الثنائي البحريني أيضا محمد الموسوي وعبدالحسين نشابه.

مسابقة زوجي الرواد سن 45 سنة: فاز بالمركز الأول الثنائي الفلبيني روميو ماجنينو ورونالد أنسيان وحصل الثنائي الهندي جوزيف ستالين وأوداي على المركز الثاني.

مسابقة زوجي السيدات: فاز بالمركز الأول الثنائي الفلبيني تيس كورال وجينليان بهول وحصل الثنائي الفلبيني الآخر المكون من أبي بيلاجيو وشانج أباندي على المركز الثاني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً