العدد 5185 - الأربعاء 16 نوفمبر 2016م الموافق 16 صفر 1438هـ

بالصور... "خبرة" بابكو تقوده لتجاوز جيبك في دوري الشركات الكروي


الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

قادت خبرة بابكو إلى تجاوز جيبك في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بثلاثة أهداف لهدف. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في ختام منافسات الأسبوع الثالث. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ورفع بابكو رصيده إلى 9 نقاط بالمركز الثاني.

وجاء اللقاء متوسط من الناحية الفنية، ولم يكن الفوز سهلا إلى فريق بابكو الذي احتاج إلى خبرة لاعبيه وبراعتهم الهجومية إلى تحقيق هذا الانتصار الهام جداً من أجل البقاء في صراع المنافسة على اللقب، في المقابل فريق جيبك دفع ضريبة أخفاق مهاجميه في استغلال الفرص الخطيرة، فعند الدقيقة التاسعة أضاع محمد سليمان انفراد، ليرد بعدها بابكو سريعا بهدف كرة انفرد بها عبدالله حسن ووضعها في المرمى مسجلاً أول أهداف اللقاء عند الدقيقة "11".

واستمر مسلسل ضياع الفرص من جيبك سيما في ظل وجود الثغرات الدفاعية الكبيرة في خط دفاع الخصم والتي لم يستغلها بشكل مثالي، وأوصل هشام عبدالله كرة مرفوعة إلى المنطقة ليودعها برأسه المخضرم راشد جمال في المرمى مسجلاً الهدف الثاني عند الدقيقة "42"، لينتهي الشوط بتقدم بابكو بهدفين من دون رد.

ولم ينتظر بابكو كثيرا في الفترة الثانية حتى يسجل الهدف الثالث في اللقاء عن طريق نجمه محمود عبدالرزاق في الدقيقة "47. وتمكن جيبك أخيراً من تسجيل أول أهدافه في المباراة عن طريق عبدالله بودهيش عند الدقيقة "56".

وجاء اللقاء بعد ذلك في حالة من التكافؤ بين الفريقان، واستطاع بابكو التعامل بخبرته والحفاظ على تقدمه، والخروج فائزاً بثلاثة أهداف لهدف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً