العدد 5181 - السبت 12 نوفمبر 2016م الموافق 12 صفر 1438هـ

منافسات قوية ومميزة في افتتاحية "وطنية الدراجات النارية الصحراوية"

"نور الدين – بوشيبه - المسلم – الغربال" أبطال الجولة الأولى


الصخير – اتحاد السيارات 

تحديث: 12 مايو 2017

 تمكن المتسابق البحريني المتميز في سباقات الدراجات النارية حسن نور الدين من خطف المركز الأول لمنافسات الجولة الأولى لبطولة البحرين الوطنية للموتوكروس ضمن فئة 450 سي سي والتي أسدل الستار عليها مساء يوم السبت الماضي على حلبة نادي البحرين للدراجات النارية.

وجاء في المركز الثاني ضمن منافسات الفئة نفسها المتسابق الكويتي عبدالله الشطي بينما حل في المركز الثالث المتسابق سلطان البلوشي، أما ضمن منافسات فئة 250 سي سي فقد تمكن المتسابق الكويتي مشاري بوشيبه من فرض سيطرته وإنهاء الجولة الافتتاحية بالمركز الأول تاركاً المركز الثاني لمنافسه المحترف الإماراتي محمد البلوشي والمركز الثالث حسين محمد علي، وفي فئة الكواد (الأربع عجلات) فقد تمكن المتسابق فهد المسلم من خطف المركز الأول، المركز الثاني جاء فيه عادل محمد والمركز الثالث أحمد أشكناني، وفي فئة الكلاب مان فاز بالمركز الأول فيها محمد غربال، المركز الثاني طلال سلمان والمركز الثالث حسن بوطاهر.

وشهدت الجولة الافتتاحية للموسم الجديد مشاركة بحرينية وخليجية واسعة في الفئات الأربع، إذ أكدت هذه الجولة ونتائجها استعدادات المتسابقين العالية وجاهزيتهم لموسم مليء بالتشويق والإثارة والسباقات التنافسية على المضمار الصحراوية.

وفي ختام الجولة توج نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسيارات رئيس نادي البحرين للدراجات النارية عيسى العوضي الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى، مشيداً بما قدموه من مستوى قوي خلال السباقات في الجولة الأولى، ووجه جزيل شكره وامتنانه للاتحاد البحريني للسيارات وحلبة البحرين الدولية والجهات والمؤسسات التي دائماً وما تقدم دعمها للنادي ومختلف أنشطته.

وتتضمن بطولة الموتوكروس هذا الموسم إقامة 5 جولات، إذ أقيمت منافسات الجولة الأولى يوم الجمعة الماضي 12 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، الجولة الثانية تقام في 16 ديسمبر/ كانون الأول والجولة الثالثة 17 ديسمبر، إذ تقام هاتين الجولتين بالتزامن مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني وعيد الجلوس، الجولة الرابعة 27 فبراير/ شباط 2017 والجولة الخامسة والختامية 17 مارس/ آذار 2017.

وأشار العوضي بأن نادي البحرين للدراجات النارية يقوم بجهد كبير في هذه الفترة، إذ أن هناك العديد من البطولات والأنشطة والبرامج التي ينفذها ويشرف عليها، بطولة البحرين الوطنية للموتوكروس، بطولة الدراغ ريس الوطنية، بطولة البي إم آر وبطولة البي اس بي كي للدراجات النارية، الجولات والمشاركات الخارجية للدراجين في المهرجانات المختلفة.

وستتضمن الفئات المشاركة في بطولة اليوم وسباقاتها MX1، MX2، فئة الكواد وفئة الكلاب مان التي تم استحداثها الموسم الماضي ولاقت إقبال واسع من المتسابقين، وقد كشف النادي أنهم سجلوا مشاركة 27 متسابقاً حتى الآن من البحرين ومن دول مجلس التعاون ويتوقع مع انطلاق الجولة الافتتاحية اليوم أن يرتفع العدد.

ودعا نادي البحرين للدراجات النارية عشاق هذه الرياضة الميكانيكية لحضور منافسات الجولة الافتتاحية للموسم الجديد، كما دعا المتسابقين لتجهيز أنفسهم ودراجاتهم النارية والالتزام بالتواقيت الموضوعة للتجارب الحرة والتأهيلية والسباقات التنافسية والالتزام بجميع قواعد الأمن والسلامة التي يوصي بها الاتحاد الدولي للدراجات النارية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً