العدد 5178 - الأربعاء 09 نوفمبر 2016م الموافق 09 صفر 1438هـ

بالفيديو والصور: أسيل عمران وعبدالفتاح الجريني في عمل مشترك


نشرت الفنانة أسيل عمران فيديو عبر تطبيق "سناب شات" برفقة الفنان المغربي عبدالفتاج الجريني من داخل الكواليس والتحضيرات للعمل الجديد الذي سيجمعها به، وقالت: "بلشنا تصوير انتظرونا قريباً"، من دون أن تدلي بأيّ معلومات أخرى عن هذا المشروع المفاجئ من ناحية موعد طرحه أو الأسماء والأشخاص التي تعاونت معهم.

وكانت الفنانة السعودية تصوّر المكان الذي سيتم التصوير فيه هذا المشروع المرتقب بكلّ سعادة وحماس، كما قامت بتصوير بعض اللقطات مع فريق العمل والجريني قائلةً له بشكل طريف: "ما شالله شعرك ماخد مساحة من الصورة"... وقد ذكرت بعض المصادر، أنّها نشرت هذا المقطع من كواليس تصوير "التيزر" للعمل المُرتقب.

 

 

يذكر أنّ هذا العمل هو ليس الأول بينهما، إذ سبق وتعاونت أسيل مع عبد الفتاح بأغنية أجنبية عالمية إلى جانب عدد من فناني العالم العربي والغربي، كانت تحمل عنوان "Don"t you need somebody" مع الموزّع العالمي "Red One".

وفي السياق ذاته، تستعد الفنانة أسيل عمران والفنان عبدالفتاح الجريني والفنانة جميلة لإحياء حفل في سوق التنين 2" في دبي، وذلك يوم غدا الجمعة الموافق 11 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وعلى صعيد منفصل، بدأت النجمة المحبوبة بتصوير مشاهدها في مسلسل "حياة ثانية" منذ فترة قصيرة مع المخرج البحريني محمد القفاص، وهو من تأليف علاء حمزة، كما يشاركها العمل عدد من نجوم الخليج العربي منهم: هدى حسين، هبة الدري، عبدالله البلوشي، زينب غازي، صابرين بورشيد، إيمان الحسيني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا