العدد 5155 - الإثنين 17 أكتوبر 2016م الموافق 16 محرم 1438هـ

بالصور... الحسن يسلم شهادات مجتازي فحوصات اختبارات التايكوندو


الرفاع – اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

سلم أمين السر العام باتحاد البحرين للدفاع عن النفس خالد الحسن شهادات الترقية للاعبي ومدربي التايكوندو المجتازين لفحوصات واختبارات التايكوندو من 1 إلى 5 دان بحضور المستشار والمدير الفني للتايكوندو الكابتن توفيق نويصر.

وكان اتحاد البحرين للدفاع عن النفس قد أقام فحوصات ترقية من 1 إلى 5 دان في الفترة الماضية.

واجتاز أكثر من 50 لاعباً ولاعبة ومدرب الاختبارات، إذ قام خالد الحسن بتوزيع الشهادات على مجتازي الاختبارات.

وبهذه المناسبة، تقدم خالد الحسن بالتهاني والتبريكات إلى كافة اللاعبين واللاعبات والمدربين المجتازين للاختبارات، حيث اكد أن الاتحاد وبتوجيهات مباشرة من رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط حريص على تأهيل كوادره الفنية والإدارية ووصولها إلى أعلى المستويات، وأن حصولهم على شهادات الترقية من 1 إلى 5 دان دليل على النهوض بلعبة التايكوندو التي شهدت تطور ملحوظ في الفترة الماضية بفضل الجهود التي يقوم بها مجلس ادارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس واللجنة الفنية.

وأشاد الحسن بجهود المستشار والمدير الفني باتحاد الدفاع عن النفس الكابتن توفيق نويصر وحرصه على بذل الجهود للارتقاء باللعبة والكوادر الفنية، وأوضح ان الاتحاد سوف يواصل على هذا العطاء في الفترة الماضية حتى يحقق كامل الاهداف التي وضعها مجلس الادارة ورؤية العديد من اللاعبين والمدربين الحاصلين على شهادات الترقية بعد اجتياز الفحوصات.

من جانبه، أكد المستشار والمدير الفني توفيق نويصر أن عدد المجتازين للاختبارات يعتبر مميز بعدما استطاع الاتحاد أن يُخرج دفعة كبيرة في العام الماضي، وأشار إلى ان الفترة القادمة ستشهد العديد من الفحوصات وبإذن الله تعالى سنحصل على الكثير من المدربين واللاعبين الحاصلين على شهادات الترقية.

وأشاد توفيق نويصر بجهود مجلس ادارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة سعادة المهندس احمد عبدالعزيز الخياط وحرصهم على تقديم كامل الدعم للعبة التايكوندو والحرص على تأهيل الكوادر الفنية والإدارية، مشيداً بجهود العاملين في اللجان الخاصة بالفحوصات ومتمنياً للحاصلين على الترقية كل التوفيق والنجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً