العدد 5134 - الإثنين 26 سبتمبر 2016م الموافق 24 ذي الحجة 1437هـ

عبدالله بن خليفة يزور اكاديمية اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بأم الحصم


الرفاع – اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

 زار الشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد آل خليفة أكاديمية اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بأم الحصم برفقة رئيس مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط ونائب رئيس الاتحاد عمر عبدالعزيز بوكمال وخالد الحسن أمين السر العام بحضور المستشار والمدير الفني لمنتخبات التايكوندو توفيق نويصر.

واطلع الشيخ عبدالله بن خليفة على ألعاب الكاراتيه والتايكوندو والجودو التابعة لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس، واستمع إلى شرح مفصل من أحمد عبدالعزيز الخياط حول خطط الاتحاد الرامية إلى تطوير الألعاب وصقل المواهب لمشاركتها في المحافل الخارجية إضافة إلى حرص الاتحاد على تأهيل وتطوير كوادره الفنية والإدارية.

وتعتبر زيارة الشيخ عبدالله بن خليفة بن احمد آل خليفة لأكاديمية اتحاد البحرين للدفاع عن النفس ضمن اهتمامه بألعاب الدفاع عن النفس وتعاونه الدائم مع اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، إذ شهد سابقاً البطولة الأولى من الدوري البحريني للجودو التي تم تنظيمها مؤخراً وقام بتتويج الفائزين.

وأكد الشيخ عبدالله بن خليفة أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس يعتبر من الاتحادات التي عملت بكل جهد ومثابرة طوال الفترة الماضية وحرص مجلس الإدارة برئاسة أحمد عبدالعزيز الخياط على تشريف مملكة البحرين في المحافل الخارجية من خلال الانجازات العديدة التي تحققت في الفترة الماضية وكان آخرها في بطولة الخليج للجودو.

وأبدى إعجابه أيضاً بأكاديمية اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، وأوضح الشيخ عبدالله بن خليفة أنه حريص على دعم اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بما يتماشى مع الرؤية التي وضعها مجلس الإدارة، مؤكداً أنه سيكون على متابعة مستمرة مع الاتحاد في الفترة المقبلة.

وأبدى الشيخ عبدالله بن خليفة إعجابه بالعروض التي قدمها لاعبي ولاعبات الكاراتيه والجودو والتايكوندو، إذ أكد أن الألعاب تمتلك خامات مميزة من اللاعبين واللاعبات الذين ينتظرهم مستقبل واعد، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.

من جانبه، أعرب أحمد عبدالعزيز الخياط عن بالغ شكره وتقديره للشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة على دعمه المستمر للاتحاد وحرصه على متابعة كافة البطولات والألعاب التي ينظمها الاتحاد، مؤكداً أن دعم سعادته يعطي الاتحاد الحافز الأكبر للسير قدماً على تحقيق الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً