العدد 5125 - السبت 17 سبتمبر 2016م الموافق 15 ذي الحجة 1437هـ

مبادرة "ابتسامة" تحتفي بالأطفال مرضى السرطان المتفوقين دراسياً


أقامت مبادرة ابتسامة لدعم الاطفال المصابين بالسرطان وأولياء أمورهم التابعة لجمعية المستقبل الشبابية حفل "أبطال ابتسامة المتفوقين" كرَّمت خلالها الأطفال الذين تمكنوا من تجاوز مرحلة المرض الصعبة واندمجوا بنجاح مع أقرانهم في الدراسة، وبعضهم كان متفوقا بجدارة، وذلك في نادي الخريجين بالعدلية.
وأقام متطوعو المبادرة فقرات متنوعة للأطفال المرضى بمشاركة عدد من أقرانهم الأسوياء في أجواء احتفالية تضمنت عدد من الألعاب وتوزيع الهدايا وغيرها، كما جرى تكريم الأساتذة المتطوعين في مشروع "أبجد" الذي تنفذه الجمعية في مقرها بالعدلية عبر توفير أستاذة لتدريس الأطفال الذين تمنعهم ظروفهم الصحية في فترات المرض الصعبة من الذهاب للمدرسة.
نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية عبير الصايغ أوضحت أن الهدف من حفل "أبطال ابتسامة المتفوقين" هو إدخال السرور إلى نفوس الأطفال المرضى وذويهم وتقديم دعم معنوي لهم يساعدهم على تخطي الظروف الصعبة التي يعيشها الطفل المريض وأهله.
وأضافت الصايغ أن الجمعية تعمل على تنظيم هذه الاحتفالات خارج مقرها بهدف إضفاء المزيد من أجواء البهجة على الأطفال من ناحية واستثمار الحدث في تعريف أكبر عدد ممكن من الناس بقضية سرطان الأطفال وكيفية التعامل الإيجابي مع الطفل المريض وأهله، وأعربت عن شكرها لكل الجهات الداعمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً