العدد 5124 - الجمعة 16 سبتمبر 2016م الموافق 14 ذي الحجة 1437هـ

بالصور... سيباركو البحرين راعٍ ذهبي لبطولة البحرين للسوبر بايك BSBK


الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تستعد اللجنة المنظمة لبطولة البحرين للسوبر بايك BSBK لإطلاق النسخة الثانية من البطولة التي حظيت وتميزت بنجاح كبير ومنقطع النظير في موسمها الأول الماضي التي أقيمت جميع سباقاتها على مضمار حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط.

إذ وقعت اللجنة المنظمة عقد رعاية مع شركة سيباركو البحرين (Cebarco Bahrain) لتكون الشركة الراعي الذهبي للموسم الجديد من بطولة البحرين للسوبر بايك، ووقع من جانب البطولة عبدالرحمن المؤيد وحسين الكوهجي ومن جانب شركة سيباركو البحرين محمد خالد عبدالرحيم مالك الشركة والرئيس التنفيذي بيتر سيلر وبحضور بول جيل.

وأعرب مسئولي البطولة والقائمين عليها عن عظيم شكرهم وامتنانهم لشركة سيباركو البحرين وجميع مسئوليها على رعايتهم ودعمهم البطولة والذي سيساهم في تحقيق أهدافها مثنين على اهتمامهم ومساندتهم.

وتعتبر شركة سيباركو البحرين من كبرى الشركات بالمملكة، حيث شيدت الشركة حلبة البحرين الدولية، كما شيدت حلبة مرسى ياس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، ولها العديد من المشاريع الضخمة سواء في البلاد أو خارجها، لذا اعتبر مسئولي البطولة أن شركة سيباركو البحرين هي شريك استراتيجي مع البطولة.

وقد أعرب صاحب شركة سيباركو البحرين محمد خالد عبدالرحيم عن سعادته بدعم بطولة البحرين للسوبر بايك كونها البطولة الأولى من نوعها في المنطقة وتجذب العديد من المتسابقين حول العالم، مبدياً شكره وامتنانه للجهود التي يبذلها القائمين عليها من أجل تحقيق أعلى درجات النجاح ومتمنياً التوفيق لهم وللمتسابقين المشاركين فيها.

 

وقد كشفت اللجنة المنظمة للبطولة عن التصميم الجديد للدراجة النارية للموسم الجديد، إذ حرصت على إظهار ألوان علم مملكة البحرين عليها.

وكان الموسم الماضي قد شهد مشاركة محلية ودولية واسعة، إذ خطف المتسابق القطري المحترف من فريق أوريدو ريسنغ لقب البطولة الأول عندما تمكن من تحقيق المركز الأول في جميع السباقات محققاً العلامة الكاملة ومتصدراً الترتيب العام لسلم المتسابقين برصيد 300 نقطة ليتوج نفسه بلقب البطولة في نسختها الأولى ويحتل زميله في الفريق المتسابق القطري الآخر فهد السويدي وصيفاً بعدما جمع في رصيده 188 نقطة.

وقد حرصت اللجنة المنظمة للبطولة التي ضمت 6 جولات باستقطاب أبطال عالميين في هذه الرياضة، إذ افتتح الموسم الماضي في أولى جولاته في يناير الماضي بمشاركة مميزة من البطل العالمي في سباقات السوبر بايك الأسباني كارلوس تشيكا، وفي الجولة الثانية شارك رئيس DRE (دوكاتي رايندق اكسبيريينس) داريو مارتشيتي، إذ أتاحت هذه المشاركة للمتسابقين في كسب المهارات الخاصة بقيادة الدراجات النارية وكيفية التعامل معها في السباقات المختلفة، وفي الجولة الثالثة انضم المتسابق السويدي ماغنس موسبورغ وهو أحد نجوم سباقات الدراجات النارية وقد شارك في عدة سباقات في دولة الإمارات على مضمار حلبة دبي أوتودروم، وفي الجولة الخامسة انضم المتسابق الأسترالي المتميز دينيس بيك، ويسعى القائمون على البطولة في هذا الموسم بجذب أسماء لامعة وأبطال في هذا المجال من أجل رفع مستوى البطولة والتنافسي في سباقاتها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً