العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ

حقائب اليد للمصممة ساندرا رزق الآن في محلات Seventh Heaven في البحرين


تواصل محلات Seventh Heaven، إحدى أكبر المتاجر التي تضم أرقى وأشهر ماركات الأزياء النسائية  العالمية في مملكة البحرين، المزيد من التنويع في تشكيلاتها عبر تقديم مجموعة ".Diva by Sandra R" لحقائب اليد المصممة من قبل ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق.

وتستعرض مجموعة حقائب اليد الجديدة والمتوفرة في Seventh Heaven بمجمع العالي، أحدث التصاميم الراقية والمليئة بالأنوثة والحياة ضمن تشكيلتها المتنوعة. وتتفرد كل حقيبة يد من علامة ساندرا رزق بجاذبية خاصة تأسر قلوب السيدات اللاتي تبحثن عن التميز والرقي وتمنحهن كل قطعة من هذه المجموعة أناقة إستثنائية منقطعة النظير.

وبادرت ملكة جمال لبنان السابقة وإحدى مشاهير الشرق الأوسط ساندرا رزق بتقديم مجموعتها لحقائب اليد في عالم الأزياء تحت إسم ".Diva by Sandra R". وأُطلِقت المجموعة رسمياً بنهاية العام الماضي لتسجل أول دخول لساندرا في مجال تصميم حقائب اليد بعد عملها في مجال تقديم البرامج التلفزيونية. وتقدم مجموعة ".Diva by Sandra R" المُنتَجة في لبنان خيارات متعددة تتكون من ثلاثة تصاميم نهارية وأربعة ليلية، مصنعة من الجلد الطبيعي والإكسسوارات المستوردة من إيطاليا.

وتتوفر في المجموعة المصممة من قبل ملكة جمال لبنان، حقائب مزينة بالفرو العنابي، و الوردي الفاتح، والأزرق الحيوي واللون الأسود، وتأتي مع مشبك على شكل تاج مستوحى من لقب "ملكة جمال لبنان" الذي حازت عليه سنة 2000.

وتشمل المجموعة أيضاً تشكيلة من الحقائب المتميزة بمشبك على شكل زهرة الأوركيد لتضفي إحساساً بألانوثة، ومصنعة بجلد طبيعي وألوان رائعة وتصاميم إستثنائية. وتتواجد أيضاً حقائب الظهر المصنعة من جلد التمساح للسيدات اللاتي تبحثن عن حقيبة أكبر ومظهر رائع معاً، وتأتي حقائب الظهر وحقائب اليد الصغيرة بمشبك على شكل مجسم مصغر للتمساح مما يميزها عن بقية الحقائب من هذه المجموعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً