العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

توقيع عقد الشراكة اللوجستية والسياحية لنهائيات كأس آسيا للشباب 2016


الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

وقعت اللجنة المنظمة لنهائيات كأس آسيا للشباب 2016 اتفاق شراكة مع شركة آت بحرين وهي شركة مملوكة بالكامل لشركة ممتلكات البحرين القابضة لتقديم الخدمات اللوجستية والسياحية للبطولة والتي تتضمن تسهيل عملية التنقل والسكن والخدمات السياحية لزوار البطولة التي ستستضيفها البحرين في الفترة 13 وحتى 30 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل. وأقيمت مراسم توقيع الشراكة بين الطرفين في مؤتمر صحافي عقد مساء يوم أمس بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم في الرفاع. وحضر المؤتمر كل من: رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة ورئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، ورئيس لجنة التسويق عضو مجلس إدارة الاتحاد عارف المناعي، وعضوا مجلس إدارة الشركة محمد شريف أحمدي ونوف السويدي.

وأوضح علي بن خليفة أن الشراكة التي أبرمت بين الجانبين تعد الأولى من نوعها، وأن الفكرة ولدت من قبل اللجان العاملة في البطولة، معربا عن أمله في مواصلة الشركة للرعاية مع الاتحاد في المسابقات والبطولات القادمة. وأكد علي بن خليفة أن استضافة البحرين للبطولة الآسيوية مهمة وتاريخية، خصوصا أنها تأتي ضمن أهداف واستراتيجيات الاتحاد لاستضافات هكذا بطولات لإبراز اسم البحرين، وأن الشراكة لتقديم الخدمات اللوجستية والسياحية يأتي ضمن أهداف الاتحاد للترويج عن اسم البحرين وعن طريق هذه الرعاية التي ستتكفل بها الشركة.

وأشار إلى أن الشركة ستكون بمثابة السند اللوجستي بين اللجنة المنظمة والأطراف الأخرى.

وأوضح أن اللجنة المنظمة العليا ستخاطب الاتحادات الآسيوية المشاركة في البطولة لإخبارها بشأن وجود شركة تعنى بتقديم كل هذه الخدمات اللوجستية والسياحية.

ومن جانبه، قال عضو مجلس إدارة الشركة محمد شريف أحمدي إن الشركة تفخر بالشراكة مع اللجنة المنظمة لنهائيات كأس آسيا للشباب. مؤكدا أهمية تكثيف الجهود لجذب مختلف الزائرين إلى البحرين خلال فترة البطولة. وأوضح بأن خدمات الشركة ستمنح الفرصة لجميع من سيزور البحرين للإطلاع على معالمها والتعرف على طبيعتها.

وقال إن سجل الاتحاد البحريني لكرة القدم يعد سجلا حافلا بالإنجازات، مشيرا إلى الأمل بالمساهمة في نجاح استضافة البحرين للحدث القاري.

كما أشارت عضو مجلس إدارة الشركة نوف السويدي إن الشركة ستقدم الدعم اللجوستي للجنة المنظمة خلال الفترة المقبلة، ولفتت إلى أن الشركة ستقوم بتقديم الخدمات السياحية لزوار البطولة الآسيوية على هامش أيام البطولة.

وأوضح عارف المناعي إن توقيع الرعاية مع الشركة جاء ضمن إطار العملية الترويجية للبطولة. وأكد أهمية الترويج بشكل صحيح للبطولة، والذي سيمكن المملكة من تنظيم نسخة ناجحة من النهائيات الآسيوية. وأكد أهمية إنجاح البطولة وإخراجها بأبهى حلة على المستوى التنظيمي. وقال إن اللجنة المنظمة وضعت خطة ترويج متكاملة سيتم الكشف عن تفاصيلها الأسبوع القادم في مؤتمر صحافي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً