العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ

الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين يطلق حملة للتوعية بمخاطر الانهاك الحراري


ابتدأ الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين ممثلاً في أمانة الصحة والسلامة المهنية في فعاليات حملة التوعية من مخاطر الانهاك الحراري في ظل الارتفاع الكبير في درجات الحرارة في فصل الصيف.
وكانت أولى الفعاليات زيارة ميدانية قام بهاالأمين العام المساعد للصحة والسلامة المهنية محمد مساعد وأعضاء من لجنة الصحة والسلامة المهنية، وبمشاركة الأمين المساعد للتنظيم النقابي عبدالواحد النجار، إلى شركة أحمد منصور العالي، حيث كان في استقبالهم إثنين من مدراء الشركة، بالاضافة  إلى ميثم الشيخ وهو عضو مجلس إدارة نقابة عمال شركة أحمد منصور العالي، ومنسق الصحة والسلامة المهنية في الشركة.
والتقى وفد الاتحاد العام للنقابات في مقر الشركة الواقع بمنطقة عسكر، بنحو 25 من عمال الانشاءات في الشركة، وتحدث الأمين المساعد محمد مساعد للعمال عن مخاطر الانهاك الحراري وأعراضه وطرق تجنّبه، كما تم توزيع مطويّة مكتوبة بأربع لغات هي: العربية، الاتنجليزية، الهندية، الأردو، وتحتوي المطوّية على إرشادات ونصائح مختصة بأعراض الانهاك الحراري وتشرح طرق تجنّبه. وخلال اللقاء تم توزيع هدايا على العمال عبارة عن حافظة ماء فردية لكل عامل.
وقدم الأمين المساعد محمد مساعد بالنيابة عن الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، شكره الجزيل إلى إدارة الشركة على حسن الاستقبال والتنظيم، والتفاعل الايجابي مع فعاليات الاتحاد العام للنقابات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً