العدد 5097 - السبت 20 أغسطس 2016م الموافق 17 ذي القعدة 1437هـ

بالصور... KHK MMA تدشن المرحلة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب


الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

دشنت منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة (KHK MMA) المرحلة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب في رياضة فنون القتال المختلطة بزيارة صالة ريد ولف بمنطقة البسيتين، وذلك في خطوة جديدة للبرنامج الذي أطلقته المنظمة والذي يهدف لاكتشاف المواهب في رياضة فنون القتال المختلطة من مختلف محافظات البحرين، إذ قام الرئيس التنفيذي للمنظمة محمد شاهد بزيارات ميدانية للصالات التي تحتضن هذه الرياضة.

وأكد شاهد أن المقاتلين لدى صالة ريد ولف يمتلكون ما يؤهلهم ليكونوا أبطال في رياضة فنون القتال المختلطة في المستقبل. وقال في هذا الصدد: "لقد أذهلني مستوى عدد من المقاتلين في هذه الصالة، ومن بينهم حسن حاجي، محمد سيد، محمد يوسف والأخوين عادل وحسن لاري بالإضافة لعبداللطيف ، لأنهم يمتلكون موهبة كبيرة وثقافة واسعة حول هذه الرياضة"، كما ذكر شاهد أيضا: "يمتلك كل منهم مهارات كبيرة في المصارعة، وتعتبر هذه نقطة جوهرية لبلوغ القمم في رياضة فنون القتال المختلطة". وأثنى شاهد بالمستوى التدريبي للمدرب فيصل الوزان الذي يشرف على تدريب مقاتلين الصالة.

يذكر أن البرنامج يهدف إلى اكتشاف مواهب جديدة في هذه الرياضة وتطويرها، إذ سيتم ضم الأسماء الذين سيقع عليهم الاختيار خلال البرنامج للتدرب مع نخبة من أبطال وكبار مدربي لعبة رياضة فنون القتال المختلطة في منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة، وقد استطاعت المنظمة في فترة قصيرة أن تحدث نقلة نوعية نحو تحقيق أهدافها للصعود برياضة فنون القتال المختلطة في الشرق الأوسط وتعريف المجتمع بقيمها الأساسية. وركزت المنظمة منذ انطلاقها على تطوير مواهب المقاتلين الهواة، كما هو الحال مع المقاتلين المحترفين باعتبار وجود علاقة قوية بينهم ، لذلك استقطبت المنظمة أفضل المقاتلين والمدربين وقامت بتشييد أفضل المرافق الرياضية في العالم لضمان حصول المقاتلين على الخبرة الكافية و توفير كافة الاحتياجات ليكونوا على استعداد للمنافسة في أبرز البطولات.

ومن أهم الخطوات التي اتخذتها المنظمة إعلانها مؤخرا عن إطلاق اتحاد القتال الشجاع Brave، والذي سيقوم بالترويج للرياضة عبر إقامة بطولات ذات مستوى عالمي لفنون القتال المختلطة، وسيتم إقامة أولى هذه البطولات في سبتمبر/ أيلول المقبل على صالة مدينة خليفة الرياضية، والتي ستشهد العديد من النزالات ذات الطراز العالمي وذلك بحضور نخبة من أبرز المقاتلين العالميين، وللمزيد من المعلومات حول برنامج اكتشاف المواهب، يمكنكم التواصل من خلال هاتف رقم 37226066.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً