العدد 5083 - السبت 06 أغسطس 2016م الموافق 03 ذي القعدة 1437هـ

بالصور... التعادل يسيطر على لقاء الشباب والنجمة بكأس الاتحاد وبيت التمويل لـ "الفوتسال"


الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

حصد النجمة والشباب نقطة واحدة لكل منهما في الدور الثلاثي لكأس الاتحاد وبيت التمويل الكويتي لكرة قدم الصالات بعدما تعادلا أمس (السبت) بثلاثة أهداف لكل منهما في اللقاء الافتتاح للبطولة وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وشهدت المباراة حضور جماهيري جيد العدد وحماس كبير من اللاعبين، إذ خرجت المباراة بمستوى فني مرتفع.

وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، إذ تقدم النجمة بالهدف الأول عن طريق سلمان بخش في الدقيقة السادسة قبل أن يتعادل الشباب عن طريق حسن علي محمد في الدقيقة السابعة.

وقدم الفريقين مستوى مميز في الشوط الثاني، إذ تمكن الشباب من التقدم بالهدف الثاني عن طريق أحمد عبدالنبي ميرزا في الدقيقة (23)، إلا أن النجمة عاد للتعادل في الدقيقة 25 عن طريق علي صالح، وتقدم الشباب مرة أخرى بهدف ثالث سجلها لاعب النجمة يوسف صالح بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة (25)، وبينما كانت المباراة تسير لنهايتها سجل النجمة هدف التعادل عن طريق جسام صالح في الدقيقة (29) لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

وتختتم غداً الأثنين منافسات الدور الثلاثي، إذ سيلتقي الشباب والأهلي على صالة مدينة خليفة الرياضية في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويقام الدور الثلاثي بنظام الدوري من دور واحد، بحيث يتأهل الأول والثاني إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم الجمعة القادم 12 أغسطس الجاري على صالة مدينة خليفة.

وتتنافس 3 فرق في الدور نصف النهائي (الثلاثي) هي النجمة والشباب والأهلي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً