العدد 5083 - السبت 06 أغسطس 2016م الموافق 03 ذي القعدة 1437هـ

"ملتقى شباب البحرين" يدشن برنامجه الصيفي


أعلنت جمعية ملتقى شباب البحرين عن تدشين البرنامج الصيفي تحت  شعار "أفكار مبدعة بأيدي صغيرة" اعتباراً من اليوم الأحد (7 أغسطس/آب 2016) و يستمر حتى (1 سبتمبر/أيلول 2016) في مقر الجمعية من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية عشر ظهراً.
ويهدف البرنامج إلى صقل المواهب الشخصية للأطفال، وتعزيز المهارات القيادية والجوانب الإيجابية، بالإضافة إلى إيجاد برامج مفيدة تقضي على أوقات الفراغ.
ويستهدف البرنامج الصيفي الفئة العمرية من (9 حتى 12 سنة). ويشتمل البرنامج على أربعة برامج معتمدة وهي البرنامج الثقافي،البرنامج الاجتماعي،البرنامج الفني بالإضافة إلى الزيارات الميادنية، و يشتمل البرنامج على أنشطة فنية تتنوع بين الرسم والأعمال اليدوية، إضافة إلى برنامج لتعليم اللغة الإنجليزية بطرق تفاعلية، ومحاضرات تربوية وسلوكية كما يحتوي على برنامج  ترفيهي شامل لاكتشاف المواهب.
من جهتها، أكدت منسقة البرنامج الصيفي في جمعية ملتقى الشباب البحريني علياء العسكري: أن "الجمعية تولي أهمية كبيرة في إقامة البرامج الثقافية والتعليمية بشكل مستمر طوال العام مما يساهم في تعزيز الجوانب المعرفية وصقل المواهب الشخصية".
ويقوم على إدارة البرنامج عدد من الطاقات والكوادر المتخصصة من أعضاء الجمعية، علاوة على عدد من المدربين المؤهلين الذين يتولون تقديم البرامج المتنوعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً