العدد 5080 - الأربعاء 03 أغسطس 2016م الموافق 29 شوال 1437هـ

النائب بن حميد  يستقبل اللجنة المنظمة لمدارس السنابس


الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

تتويجاً لتظافر جهود النائب عادل بن حميد واللجنة المنظمة لمدارس السنابس في إلغاء قرار نقل طلبة ابتدائية السنابس للبنين، مع المطالبة  للتوصل لحلول الإبتدائية السنابس للبنات، ومطالبة وزارة التربية والتعليم بسرعة عمل صيانة جذرية تكون كفيلة باطمئنان الأهالي و أولياء أمور الطالبات بضمان توفر البيئة المناسبة والملائمة للتحصيل العلمي لبناتنا الطالبات.

وفي إطار ذلك، استقبل النائب اللجنة التي تابعت معه مراحل الوصول لإلغاء قرار نقل طلبة ابتدائية السنابس للبنين وتوزيعهم على مدارس أخرى، فقد استقبلهم في منزله مكرما لهم وشاكراً لهم ثقتهم الغالية، و وقوفهم معه يداً واحدة للوصول للحلول المطلوبة والمرضية لأولياء الأمور لتلك المشكلة.

وقدمت اللجنة شكرها الجزيل للنائب على استخلاص القرار القاضي بعمل الصيانة الجذرية لابتدائية البنات التي بدورها تكون كفيلة باستخدام المدرسة خلال فترة الصيانة، مع المتابعة من قبل النائب واللجنة المنظمة مع الوزارة خلال فترة إنشاء مدرسة جديدة  تحل بديلة للمدرسة الحالية، كما شكروا النائب لإيصال صوتهم للجهات المسئولة، مشيرين إلى أنه لولا تحمله للمسئولية المخلصة لتعذر عليهم القيام بذلك.

وثمن الحضور  دور النائب وسعيه الحثيث من أجل إلغاء هذا القرار رغبةً من أهالي المنطقة و أولياء الأمور لما له من أسباب سلبية والبحث عن حلول مرضية، داعين له بالخير والمحبة والبقاء ذخراً لخدمة أهالي المنطقة على جميع الأصعدة والمجالات.

من جانبه، رحب النائب باللجنة وشكرهم لثقتهم الغالية ومنحه شرف خدمة أهالي المنطقة، وفي السياق ذاته شكر حضورهم وتشريفهم مجلسه العامر، واصفاً سعادته الغامرة، قائلاً «سعدتُ أكثر لأن الزيارة تأتي بعد أن تحقّق مطلب أولياء الأمور والطلبة والأهالي بالإبقاء على مدرسة السنابس الإبتدائية للبنين وتراجع الوزراة عن قرارإلغاء المدرسة وتوزيع الطلبة".

وأضاف "الحمدلله.. فإن ما تحقّق جاء بفضل سعي الأهالي وأولياء الأمور، وكان للإخوة والأخوات الذين حضروا أمس دوراً فاعلاً في التنظيم المنسق و المثمر والتواصل مع الصحافة والتواصل معي أيضاً. وقد سعيت جاهداً حاملاً  على عاتقي أمانة التمثيل الرسمي في نقل متطلبات الأهالي على جميع الأصعدة وأجريت اتصالات على أعلى المستويات مع العديد من المسؤولين بهدف دعم مطالب الأهالي و أولياء الأمور  والضغط من أجل عدم إلغاء مدرسة البنين و بناء مدرسة إبتدائية جديدة للبنات».

وقد ختم النائب هذا اللقاء بتكريم اللجنة التي تكاتفت مع الأهالي للوصول لهذه النتائج المرضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:41 ص

      ان شاء الله يكون فيه أرض حكومية لمدرسة بنات ابتدائية في السنابس

    • زائر 2 | 6:50 ص

      يعطيهم العافية اللجنة ما قصروا ان شاء الله في ميزان حسناتهم
      ان شاء الله عاد يصير حل لينا ...

اقرأ ايضاً